مقالات

نتائج حرس الحدود 1442 موقع

جدول ال

نتائج حرس الحدود 1442 من عمنليات البحث المهمة التي أعلنت عنها المديرية العامة لحرس الحدود، من خلال منظومة جدارة للتوظيف التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك على الوظائف التي تم التقديم عليها في الفترة الماضية.

المديرية العامة لحرس الحدود

المديرية العامة لقوات حرس الحدود، أحد أقدم الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، ويتبع القطاع وزارة الداخلية السعودية، ويتولى مهام هامة وفعالة في حماية الحدود السعودية، ضمن منظومة الأمن الذي تعيشه المملكة العربية السعودية، ويعد القطاع بمثابة الحصن المنيع ودرع الأمان بالنسبة للمملكة، وتتعدد مهام الحرس بسبب اتساع مساحة المملكة العربية السعودية وتعدد الحدود مع الدول المجاورة للمملكة، وتعد أحد أهم الأسلحة العسكرية في مجال حماية الحدود البرية والبحرية.

نتائج حرس الحدود 1442

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود، من خلال موقعها الإلكتروني عن ترشيح عدد (53) مواطن ممن اجتازوا المقابلة الشخصية على الوظائف التي تم الإعلان عنها في 1441/07/20هـ، على موقع المديرية الرسمي، وتم التقديم عليها من خلال منصة جدارة التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك حسب التفاصيل التالية:

  • أكدت المديرية العامة لحرس الحدود على جميع المرشحين، إلى ضرورة إجراء المراجعة من أجل استكمال إجراءات الكشف الطبي اللازم من أجل استكمال جميع مسوغات التعيين، حيث إن آخر موعد لانتهاء الكشف الطبي سوف يكون يوم الخميس الموافق 1442/06/01هـ.
  • أوضحت المديرية العامة لحرس الحدود، أن من لم يستكمل جميع إجراءات القبول والكشف الطبي خلال المواعيد المحددة، يعد ذلك عدولاً عن الوظيفة ولا يحق للمتقدم المطالبة بالحصول على الوظيفة.

رابط نتائج حرس الحدود 1442

أتاحت المديرية العامة لحرس الحدود، الحصول على نتائج القبول في الوظائف المعلنة والتي تم التقديم عليها في الفترة الماضية، من خلال موقعها الإلكتروني “من هنا“، علماً بأنه يجب على جميع المعلن أسماءهم اتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية المحددة عن إجراء المقابلة الشخصية والكشف الطبي.

هنا نصل معكم لنهاية مقال نتائج حرس الحدود 1442 عبر جدارة ، والذي قدمنا لكم من خلاله جميع المعلومات حول أسماء المقبولين في حرس الحدود، على الوظائف المعلنة في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى