رياضة

مرتضى منصور: بعض المنتمين للخطيب يروجون للكذب لإحراج المحكمة… والاستئناف لا يزال قائمًا


07:54 م


الأحد 15 مايو 2022

كتب- علي البهجي:
كشف مرتضى منصور، رئس نادي الزمالك، حقيقة صدور حكم قضائي بإيقاف تنفيذ عقوبة العامين، التي كانت قد صدرت ضده في وقت سابق في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال منصور في تصريحات خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على يوتيوب: “خرجت في هذا الفيديو القصير من أجل نفي الشائعات التي سربها بعض المنتيمين لمحمود الخطيب بأن هناك حكم صدر بإيقاف عقوبة تنفيذ العامين التي كانت قد صدرت ضدي”.

وأضاف:” هذا كذب ولم يحدث، فهو يروج الكلام هذا حتى يُحرج محكمة الاستئناف، فما يتم تداوله خبر كاذب والاستئناف لا يزال قائم”.

وتابع: “حصلت على براءة في الواقعة وتم تأيد الحكم في الاستئناف وفي نفس الأمر في محكمة العجوزة عقوبت بالغرامة وبعد ذلك حكم ضدي بعام، هم يحاولوا أن يحرجوا محكمة الاسئناف، لكنني اثق في قضاء مصر “.

وأكمل: “الموضوع زاد عن حده، فؤجئت أمس بنسخ صور من نفس الواقعة لتذهب إلى محكمة العجوزة عن قضية السب والقذف التي حُكمت فيها قبل ذلك عدة مرات”.

وأتم : “القاضي في محكمة العجوزة أمس منحنى براءة وقال إن هذا الراجل اتحاكم أكثر من مرة في نفس الأمر، مرة براءة ومرتين بالغرامة ومرتين بالسجن “.

وفي سياق متصل، أودعت المحكمة الاقتصادية، حيثيات حكمها بمعاقبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكشفت المحكمة في حيثيات حكمها أنه حضر المدعى عليه مرتضى منصور بوكيل، وطلب رد المحكمة واتخاذ إجراءات الرد، وبعد تأجيل القضية حضر المتهم مرتضى منصور بشخصه وتنازل عن طلب الرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى