رياضة

مباشر دوري الأبطال.. مانشستر سيتي 2-1 ريال مدريد.. بنزيما يسجل


08:13 م


الثلاثاء 26 أبريل 2022

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، المقامة على ملعب الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملخص المباراة:

دخل مانشستر سيتي في أجواء المباراة سريعا حتى تمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية، بعدما توغل الجزائري رياض محرز بعد مراوغة أكثر من لاعب، ليرسل عرضية داخل المنطقة ويحولها كيفن دي بروين برأسية داخل شباك ريال مدريد.

وفي الدقيقة الـ11، ضاعف مانشستر سيتي النتيجة عن طريق البرازيلي جابرييل جيسوس، بعدما تلقى اللاعب عرضية أرضية متقنة من دي بروين داخل المنطقة، ليحولها بسهولة داخل شباك تيبو كورتوا، وتصبح النتيجة (2-0).

استمر زحف مانشستر سيتي نحو مرمى ريال مدريد وكاد رياض محرز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ25 بعد تلقيه كرة من دي بروين ليسددها بقدمه اليمنى من داخل المنطقة لكنها اتجهت نحو الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة الـ29، استمر إهدار الفرص من مانشستر سيتي وسط أزمات دفاعية لريال مدريد، حيث وصلت الكرة إلى فيل فودين بعد هجمة مرتدة ليمر بها داخل المنطقة ويسدد لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وجاءت أول فرصة حقيقة من جانب ريال مدريد بعد مرور نصف ساعة، بعدما أرسل كريم بنزيما عرضية إلى ديفيد ألابا داخل المنطقة، لكن رأسية المدافع النمساوي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى السيتي.

الرد جاء سريعا من جانب السيتي بعدما أطلق الأوكراني أوليكساندر زينشينكو ظهير أيسر الفريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى في الدقيقة الـ31.

ونجح ريال مدريد في تقليص الفارق عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الـ33، بعدما تلقي عرضية من فيرلاند ميندي ليحولها بقدمه اليسرى داخل شباك الحارس البرازيلي إديرسون، ليعود الضيوف إلى المباراة وتصبح النتيجة (2-1).

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، أوليكساندر زينشينكو، روبن دياز، إمريك لابورت، جون ستونز، رودريجو، كيفن دي بروين، بيرناردو سيلفا، فيل فودين، رياض محرز، جابرييل جيسوس.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إدير ميليتاو، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي، توني كروس، فريدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، رودريجو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيا.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى