رياضة

مباشر.. الزمالك 2-1 أسوان.. ركلة جزاء مهدرة


08:55 م


الإثنين 23 مايو 2022

كتب- إبراهيم علي

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة الزمالك وأسوان، في نصف نهائي كأس مصر الموسم الماضي (2020-2021).

ولم يتحدد الطرف الثاني لنهائي كأس مصر، حيث سيتم إقامة الدور ربع النهائي بين الأهلي وبيراميدز، فيما ينتظر فريق بتروجيت الفائز منهما في الدور نصف النهائي.

ويتكون تشكيل الزمالك من: محمد عواد، حازم إمام – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – أحمد فتوح – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – أشرف بنشرقي – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

تفاصيل المباراة

هدد نادي أسوان مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء، بعدما سدد لاعب أسوان كرة أرضية قوية ولكن عواد يتصدى لها ويحولها إلى ركلة ركنية.

واستطاع محمد ناجي جدو لاعب أسوان، أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية برأسية قوية ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر، وتعود الكرة مرة أخرى له ليتابعها بتسديدة سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

وتصدى حارس أسوان لرأسية خطيرة من يوسف أوباما لاعب الزمالك بعد أن حول الكرة العرضية التي لعبها فتوح، ليتألق الحارس ويشتتها الدفاع إلى خارج الملعب.

وأنقذ حارس مرمى أسوان فرصة هدف محقق للزمالك، بعد أن تصدى لرأسية قوية من الونش كادت أن تعانق الشباك.

واستطاع محمود علاء مدافع الزمالك من إحراز هدف التعادل، بعدما حول كرة عرضية برأسية من عبد الغني، بتسديدة سهلة من داخل الـ6 ياردات سكنت شباك نادي أسوان في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وأحرز الزمالك الهدف الثاني سريعاً عن طريق يوسف إبراهيم أوباما، بعد هجمة مرتدة سريعة، لتصل الكرة عند بنشرقي الذي مرر الكرة إلى أوباما الذي حول الكرة بتسديدة أرضية ارتطمت بالحارس وسكنت الشباك في الدقيقة 36.

واحتسب حكم مواجهة الزمالك وأسوان، ركلة جزاء لفريق تماسيح النيل، بعدما تعرض لاعب أسوان لعرقلة من الونش داخل منطقة الجزاء، والتي أكدتها تقنية الفيديو بعد ذلك.

ونفذ محمد رزق لاعب أسوان ركلة الجزاء، ولكن تمكن محمد عواد حارس الزمالك من التصدي للكرة ببراعة، وحرم أسوان من إدراك هدف التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى