اخبار

سيدة تطلب خلع زوجها: “بيضرب ابنه في الحمام ونزل دماغه في البانيو”


08:00 ص


الأحد 18 يونيو 2023

كتب – فاطمة عادل:

أقامت “حنان. م” 30 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها للضرر مبررة طلبها؛ ” قفشته بيضرب ابنه في الحمام.. وينزل بدماغه في البانيو”

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1459 لسنة 2022 ، إنها تزوجت من ” عبده. م” 28 سنة، زواجًا نابعًا عن قصة حب استمرت 3 سنوات، وبعدها تكللت بالزواج، الذي استمر 10 سنوات، وأثمرت تلك الزيجة بإنجاب طفل “طاهر” ويبلغ من العمر 8 سنوات.

تواصل “حنان”: “تظاهر زوجي قبل الزواج بحنيته التي لم أجد لها مثيل من قبل، وبمجرد دخوله منزل الزوجية انقلب حاله رأساً على عقب، ظهرت شخصيته الحقيقية.. زوجي يكره الأطفال وتربيتهم ويريد الاستمتاع بشبابه فقط “.

تضيف: “دخلت مع زوجي في خلاف كبير بعد معرفته أني حامل، وترك المنزل هارباً من المصاريف وشيل الحمل، وقتها لم أجد نفسي الا بمنزل أهلي هما من يقومه بمراعاتي وحميتى، حتى مصاريف الولادة من يقوم بدفعها شقيقي الاكبر، وبعد محاولات للصلح بيننا، قام بالرجوع للمنزل وتوعد بحمايتنا، والإنفاق على منزله وعدم تكرار فعلته والخروج من تلك الحالة وتغييره للأفضل”.

أشارت الزوجة: “قفشته بيضرب ابنه وينزل بدماغه في البانيو عاوز يموته”، حتى دفعني ذلك الشعور الى الخوف الشديد على طفلى وحياتنا فهو شخص لا يستحق الثقة بعدما شاهدته يقوم بقتل طفله، ووصل الوضع بيننا إلى استحالة المعيشة معه، وطلبته بإنهاء العلاقة بالطلاق لكنه لم يوافق وطالبني بالانتظار، مبرراً أزمة وهتعدي”

تختتم الزوج: “بعد 6 أشهر من البقاء بمنزل أهلى بدون رجعة”، لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس للتخلص منه، وأقمت دعوى خلع للضرر منه ، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى