الفن والفنانين

“ست بـ 100 راجل”.. ماذا قال كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها؟ (فيديو)


09:26 م


الأربعاء 08 مايو 2024

كتب – معتز عباس:

تحدث الفنان كريم عبدالعزيز عن علاقته القوية بوالدته، ومساهمتها الكبيرة في تربيته مع شقيقته ياسمين، بعد الانفصال عن والده المخرج محمد عبدالعزيز.

وصف كريم عبد العزيز والدته في لقائه ببرنامج “السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، بأنها “ست بـ 100 راجل”.

أوضح كريم عبدالعزيز، أنه وجه لومًا لوالده المخرج محمد عبدالعزيز في طفولته بسبب انفصاله عن والدته، مضيفا: “أنا وجهت اللوم لـ بابا وماما وفي الأخر صالحت الاتنين على بعض، واللي ضايقني إن بابا ساب البيت في الأول”

وقال كريم عن والدته: “أنا أمي بـ 100 راجل، ست جامدة وقوية وبتاعت تحديات، ربت أولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي، واكتشفت أنها متجوزتش مؤخرًا عشان والدي هو الراجل الوحيد اللي حبيته، وعشان تربيني أنا وأختي”.

رحلت عن عالمنا السيدة سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، مساء اليوم الأربعاء.

أعلن الفنان كريم عبد العزيز، منع التصوير في جنازة وعزاء والدته السيدة سهير عبدالعزيز، التي وافتها المنية، اليوم الأربعاء.

وكتب “كريم عبدالعزيز”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت الي رحمة الله تعالي السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز “.

وتشيع جنازة والدة الفنان كريم عبدالعزيز، غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اقرأ أيضا..

نبيل الحلفاوي ينعى والدة كريم عبد العزيز: الله يصبرك على الفراق

نقابة المهن التمثيلية تنعى والدة كريم عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى