منوعات

مخبز يرفض بيع منتجاتة لأحد المشاهير لهذا السبب


01:03 م


الإثنين 07 أغسطس 2023

كتبت- أميرة حلمي

إحدى شركات العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي أرادوا الحصول على سلع مخبوزة مجانية من مخبز Three Little Birds، بمناسبة عيد ميلاد أحد المشاهير دون مقابل مادي إنما مقابل عرضهم للمنتجات فقط كنوع من أنواع الدعايا.

في منشور على Facebook في 27 يوليو، وضع المخبز Three Little Birds Bakery منشورًا لصورة “سكرين شوت” توضح تبادل الحديث عبر البريد الإلكتروني بين المخبز وشركة العلاقات العامة التي تمثل المشاهير: “يبدو أن هؤلاء المشاهير المساكين لا يستطيعوا الدفع مقابل المنتجات والخدمات التي يريدونها”.

جاء في رسالة البريد الإلكتروني الواردة من فريق الإدارة للشركة: “ننظم حفلة عيد ميلاد 40 شخصية مشهورة في الأول من سبتمبر 2023 في مانشستر، في مقابل كونك موردًا لهذا الحدث، سيتم الدفع في شكل ترويج وإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مع أكثر من 700 ألف متابع، بالإضافة إلى الترويج في مجلة OK”.

ردًا على الرسالة الإلكترونية، قال المخبز: “أنا آسف جدًا لسماع أن عميلك قد وقع في مثل هذه الأوقات الصعبة التي لا يستطيع فيها تحمل الدفع للشركات الصغيرة مقابل منتجاته. لسوء الحظ ، نظرًا لأن صاحب العقار الخاص بي لا يأخذ إيجاره “في شكل ترويج على مواقع التواصل الاجتماعي” ، ولا يستطيع موظفو العمل إطعام أطفالهم بالدعايا على Instagram ، فسيتعين علي رفض عرضك”، وذلك حسب Independent.

قوبل المخبز بدعم كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المستخدمين: “استجابة رائعة” ، بينما قال آخر “أحسنت! الصدقة شيء وهذا شيء آخر”، والبعض أكد على أن هذا التصرف يُعد استغلال.

اقرأ أيضًا:

بعد زيارته للأهرامات.. من هو البلوجر التركي ياسين جنكيز؟

” ليس الهدف السرقة” أمريكي يقتحم المنازل ليلًا ويدخل غرف النساء.. والسبب أغرب من الخيال

واقعة صادمة.. أرض تبتلع 3 أشخاص و17 آخرون في عداد المفقودين بالهند

عروس تقضي ليلة عمرها بطريقة مأساوية في الفلبين.. فما القصة؟ (فيديو)

فيديو يثير جدلا.. شاب يشتري “فوط صحية” لهذا السبب: “عايش لوحدي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى