رياضة

فايلر يقود كاشيما أنتلرز إلى صدارة الدوري الياباني


01:12 م


الجمعة 29 أبريل 2022

نفرد فريق كاشيما أنتلرز بصدارة الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه سيريزو أوساكا بثلاثية نظيفة اليوم الجمعة في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وحسم كاشيما أنتلرز مباراته أمام سيريزو أوساكا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها يوما سوزوكي ويوتا ماتسومورا وآرثر كايك في الدقائق السادسة و14 و90 .

وارتفع رصيد كاشيما أنتلرز الذي يقوده السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي إلى 22 نقطة ليصعد إلى الصدارة بفارق نقطتين أمام كاواساكي فرونتال صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيريزو أوساكا عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب ساجان توسو على كاشيوا ريسول4-1 وكونسادول سابورو على شونان بيلمير بهدف نظيف، وافيسبا فوكوكا على كيوتو سانجا بالنتيجة نفسها، بينما تعادل سانفريس هيروشيما مع شيميزو إس بالس 2-2.

كذلك تغلب ساجان توسو على مضيفه كاشيوا ريسول 4-1ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد كاشيوا ريسول عند 16 نقطة في المركز الرابع.

وسجل الأهداف الأربعة لساجان توسو، فوشي هوندا وماسايا تاشيرو وأكيتو فوكوتا وناناساي لينو في الدقائق 27 و45 و64 و82 ، بينما سجل ماو هوسويا الهدف الوحيد لكاشيوا ريسول في الدقيقة 55 .

وتعادل سانفريس هيروشيما مع شيميزو إس بالس2-2ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن كما ارتفع رصيد شيميزو إلى تسع نقاط في المركز السادس عشر.

وتقدم شيميزو بهدف سجله تياجو سانتانا في الدقيقة 20 ثم تعادل سانفريس هيروشيما بهدف للاعب تسوكاسا موريشيما في الدقيقة 68 .

بعدها تقدم شيميزو مجددا بالهدف الثاني لسانتانا في الدقيقة 70 لكن يوشيفومي كاشيوا سجل هدف التعادل لسانفريس هيروشيما في الدقيقة 80 .

وتغلب كونسادول سابورو على شونان بيلمير بهدف وحيد سجله دايكي سوجا في الدقيقة 52، ليرفع كونسادول سابورو رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد شونان بيلمير عند ست نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

كذلك تغلب افيسبا فوكوكا على كيوتو سانجا بهدف نظيف ليرفع الأول رصيده إلى 11 نقطة ويقفز إلى المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد كيوتو سانجا عند 15 نقطة في المركز السابع.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 وسجله يويا ياماجيشي مهاجم افيسبا فوكوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى