اخبار

رفع 150 طن مخلفات في مدينة أبو زنيمة (صور)


10:25 ص


الخميس 23 مايو 2024

جنوب سيناء – رضا السيد :

أطلقت الوحدة المحلية بمدينة أبو زنيمة التابعة لمحافظة جنوب سيناء، حملات نظافة موسعة بكافة أحياء والشواطئ ومدخل المدينة تحت شعار “أبوزنيمة جميلة بشبابها”، لإظهارها بالمظهر الحضاري اللائق بها.

وقال اللواء نادر علام رئيس المدينة، إن حملات النظافة تضمنت مدخل المدينة اتجاه الكيلو 3 مع غسيل لافتة أبوزنيمة ولافتة سرابيط الخادم، واللافتات المرورية التي توجد على الطريق ورش الطريق بالماء.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه جرى إطلاق مبادرة لنظافة الشواطئ، بالتنسيق بين الوحدة المحلية وأمانة شباب حزب مستقبل وطن وأهالي وشباب المدينة، بهدف إعداد وتجهيز الشواطئ لاستقبال المواطنين وزائري المدينة خلال الموسم السياحي الصيفي، ومن المقرر أن يجري تزويد الشواطئ بعدد من الشماسي والكراسي لاستقبال الرواد.

وأكد أنه جرى رفع المخلفات الطريق الساحلي على امتداد شركة سيناء للمنجنيز، والتقسيم السياحي والمدرسة الإعدادية، ونظافة وتجميل منطقة الحي الثاني ودار المناسبات، وإزالة الرمال التي تركتها الرياح على جانبي الطريق بالطريق الساحلي حتى الكيلو 9.

وأشار إلى أن الوحدة المحلية وفرت المعدات الثقيلة اللازمة لرفع مخلفات صناديق القمامة، ومخلفات أعمال البناء، والرمال التي تركتها الرياح على الطرق، مؤكدًا أنه جرى رفع أكثر من 150 طن مخلفات، موضحا أن أعمال النظافة تجري بالتوازي مع تنفيذ خطة تطوير الطرق الداخلية بالمدينة ضمن مشروعات رفع كفاءة البنية التحتية به، مشيرًا إلى أنه جرى البدء في التجهيز لأعمال إنشاء ورصف طريق الرملة بطول 17 كيلو متر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى