رياضة

سامي قمصان يتحدث عن.. رسائل كولر للاعبي الأهلي.. ومن يُفضله هو في نهائي أفريقيا


12:48 ص


السبت 20 مايو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

يرى المدرب العام لفريق الأهلي سامي قمصان، إن فريقه لم يحصد دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز أمام الترجي التونسي.

وقال قمصان، في تصريحات لفضائية الأهلي عقب المباراة:”لم نحسم البطولة بعد وكان هناك تخوف لدى البعض من البطاقات الصفراوات للاعبين ولكن اللاعبين لديهم الخبرة في التعامل مع هذه المواقف”.

وتابع المدرب العام لفريق الأهلي:”الأهم لنا كان التأهل والحفاظ على نظافة شباكنا والحمدلله الأمور سارت بصورة جيدة والحمدلله على النتيجة والتأهل خطوة نحو تحقيق البطولة الغالية لنا”.

وعن اللاعب بالفريق الأساسي ردّ مدرب الأهلي:”الترجي فريق كبير ولديه خبرات في أفريقيا والكرة بها متغييرات كثيرة وظروف المباراة قد تُساعدك وقد تكون ضدك وهو ماتحدث عنه كولر مع اللاعبين بجانب الفرق التي استطاعت العودة في النتيجة بمباراة الإياب”.

واسترسل قمصان:”أهم مباراة بالنسبة لنا هي المباراة القادمة ونسير بخطوات منتظمة في الدوري عقب الإخفاق في النسختين الماضيتين ولدينا 3 مباريات قبل النهائي تُقربنا من حسم الدوري”.

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته بالرد على الفريق الذي يرغب في مواجهته بالنهائي:”الفريقان كبار ولديهما خبرات كبيرة؛ صندوانز فريق كبير ولديه مدرب مميز والوداد كذلك فريق كبير ولديه تاريخ كبير ولكن يبقى الأهلي هو بطل أفريقيا والأكثر تتويجًا ونُركز على أنفسنا أكثر وسنستعد بصورة كبيرة حينها إن شاء الله وننتظر أي فريق”.

وتأهل فريق الأهلي إلى نهائي النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره الترجي التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى