رياضة

رئيس ريال مدريد يجتمع بكريم بنزيما


07:42 م


الأربعاء 31 مايو 2023

كتب – محمد جلال

عقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اجتماعًا مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من أجل التعرف على حقيقة العرض السعودي الذي تلقاه في الفترة الماضية.

وأشارت بعض التقارير الصحفية مساء أمس الثلاثاء، إلى أن كريم بنزيما حصل على عرض بقيمة 200 مليون يورو من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويقترب عقد كريم بنزيما على الانتهاء مع ريال مدريد وبالتحديد في يونيو 2024.

وأوضح البرنامج التلفزيوني الإسباني ” El Golazo de Gol”، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد اجتمع بكريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكي لبحث حقيقة العرض السعودي.

وأضاف البرنامج أن نتائج هذا الاجتماع ستظهر في الساعات القليلة القادمة وقد يكون قرار حسم مستقبل المهاجم الفرنسي.

ويختتم ريال مدريد موسمه الحالي باستضافة أتلتيك بلباو على ملعب “سانتياجو برنابيو” في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل.

وبالرغم من أن بنزيما لم يقرر بعد ما إذا كان سيبقى مع ريال مدريد أو سينتقل إلى الدوري السعودي، فإن مشجعي الفريق الأبيض يرغبون في ضمان حصول المهاجم المخضرم على وداع لائق قبل رحيله المحتمل.

جدير بالذكر أن بنزيما (35 عاما) انضم إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، وشارك في 647 مباراة مع “الميرينجي” بمختلف المسابقات سجل خلالها 353 هدفا وصنع 165، وحقق 24 لقبا.

بنزيما حمل شارة قيادة ريال مدريد بداية من الموسم الحالي عقب رحيل مارسيلو، وشارك في 42 مباراة مع الفريق هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 6 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى