منوعات

تعرف على أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالسعودية

يوجد الكثير من المكاتب المتخصصة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة والتعريب في مختلف الدول، وتقوم بتلقي احتياجات العملاء من مختلف الخدمات اللغوية، ويوجد بعض مكاتب ترجمة معتمدة بالرياض التي تم تكتفي بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة وخدمات الترجمة المتخصصة. وليس هذا فقط ايضا خدمات الترجمة الفورية لكافة نواحي الرياض وهناك بعض مكاتب الترجمة المعتمدة في شمال الرياض.

وذلك بفضل الخبرة الواسعة وجدارة مترجمها بمجالات الترجمة المختلفة ويكونوا على دراية كاملة بثقافات كل لغة يقومون بالترجمة منها أو إليها، وتعمل معظم المكاتب وفقًا لمعاير منظمة الأيزو العالمية.

حيث تتفهم بأن ترجمة المستندات الخاصة بك تتطلب حل مناسب ومتخصص بنهج فردي ومعرفة متعمق في مجال العمل الخاصة بك والتي يجعل الترجمة تتمتع بالموثوقية، ومعرفة كافة التفاصيل يمكنك متابعة هذا المقال حتى النهاية.

ترجمة معتمدة

تقدم بعض المكاتب خدمة الترجمة المعتمدة للكثير من اللغات بأعلي جودة، ويوجد بعض المكاتب المعتمدة من الكثير من السفارات ومنه السفارات الأمريكية أو البريطانية أو الهولندية أو الألمانية أو الكندية أو الأسترالية أو الفرنسية أو الإيطالية أو الأسبانية.

أو الروسية أو السويسرية أو الأوكرانية أو البرتغالية أو المجرية أو البولندية أو الماليزية أو التايلاندية  أو البلجيكية بالإضافة لجميع السفارات العربية سفارات الدول في شمال أفريقيا.

ترجمة وثائق قانونية رسمية

تسمى ترجمة معتمدة ببعض الدول الترجمة القانونية والتي تعد أحد أهم المجالات والأكثر صعوبة، والتي تجمع بين ابتكار الترجمة الأدبية ودقة مصطلحات الترجمة الفنية، والتي تتطلب ترجمة للوثائق القانونية مترجمين قانونيين متخصصين ولديهم خلفية قانونية كما يتمتعون بالقدرات اللازمة في الترجمة ومنها النصوص.

كما تقوم معظم المكتب بتزويد العملاء بمترجمين قانونيين محترفين لديهم سنوات خبرة في الترجمة القانونية، كما يكونوا حاصلين على شهادات علمية باللغات والترجمة، وتقدم هذه المكاتب ترجمة قانونية لجميع العقود والمعاهدات والاتفاقيات والدساتير والإقرارات وعقود تأسيس شركات وإجراءات تحكيم وإفادات ووصايا وتأمينات وضرائب، مع التعهد بتلبية جميع المتطلبات بكل دقة وجودة آلية والتسليم بالوقت التي يتم الاتفاق عليه وبأسعار مناسبة.

من الوثائق التي تقوم بترجمتها

يوجد الكثير من الوثائق التي تقوم مكاتب ترجمة معتمدة بترجمتها ولكن من أهم هذه الوثائق هي:

  • ترجمة بطاقات ضريبية.
  • أيضًا ترجمة شهادات دراسية وجماعية.
  • يوجد ترجمة بيان درجات لجميع الشهادات الدراسية.
  • ترجمة إقرارات ضريبية.
  • أيضًا ترجمة إفادات.
  • يوجد ترجمة شهادات وفاة.
  • كما يوجد ترجمة عقود واتفاقيات.
  • ترجمة تقارير طبية.
  • أيضًا ترجمة ميزانيات.
  • يوجد ترجمة كشوف حسابات بنكية.
  • ترجمة قيود عائلية أو فردية.

والكثير من الوثائق الأخرى التي يبحث عنها الكثير ويحتاج لترجمتها، وتكون من خلال أحد المكاتب المعتمدة في الترجمة.

اللغات المتاحة لدى مكاتب ترجمة معتمدة

يوجد الكثير من اللغات الهامة والتي يحتاج إليها لكثير من الأشخاص بجانب اللغة الإنجليزية، وتعد من أهم هذه اللغات المطلوبة هي:

ترجمة باللغة الفرنسية

تقدم معظم مكاتب الترجمة المعتمدة لجميع الوثائق الرسمية مع مراعاة جودة عالية والتي تعتمد على مترجمين معتمدين للغة الفرنسية ولديهم الخبرة أكثر من 8 أعوام بالترجمة لجميع الوثائق الرسمية أما السفارات أو الهيئات الحكومية أو جهات خارجية.

ومنها ترجمة شهادات جماعية أو شهادات خبرة أو إقرارات أو بطاقة رقم قومي أو عقود زواج أو مذكرات تفاهم أو محاضر أو عقود عمل أو اتفاقيات تجارية أو شهادات ميلاد أو عقود ملكية وجميع الوثائق الأخري.

مع ضمان للحصول على ترجمة احترافية وعالية الجودة سواء من أو إلى اللغة الفرنسية والتي تخضع لجميع الوثائق المترجمة لعملية التدقيق على أيدي مراجعين أكثر كفاءة ومتخصصين باللغة الفرنسية.

ترجمة باللغة الروسية

تعد من أهم اللغات والتي تمتلك أهمية كبيرة في مجالات الطاقة والأعمال والكثير من الخدمات الأخرى على مستوى العالم، ونظرًا لأهميتها تقوم معظم مكاتب ترجمة معتمدة بالترجمة للغة الروسية.

كما تضم فريق مترجمين خاص باللغة الروسية لتقديم الترجمة المعتمدة بجودة عالية مع تلبية احتياجات جميع العملاء، وذلك من أو إلى اللغة الروسية، كما تقوم بعض المكاتب بالاستعانة بمترجمين ناطقين باللغة الروسية حتى تضمن الترجمة الدقيقة.

ويتم تقديم الترجمة لخدمات الأفراد أو الشركات أو المؤسسات المختلفة ، كما تضمن الترجمة الرسية الكاملة للعملاء في ترجمة الوثائق المختلفة ومنها الاتفاقيات التجارية أو الشهادات أو تقارير فنية أو طبية أو مواقع أو توكيلات أو جوازات سفر أو خطابات نوايا والكثير من الوثائق الأخري.

ترجمة باللغة الأسبانية

يوجد مجموعة من مترجمي اللغة الأسبانية والتي يمتلكون الخبرة العالية والمهنية الكبيرة في مجالات ترجمة معتمدة، ومن تخصصاتهم بوصفهم مترجمين مخلصين للغة، كما يلتزمون بترجمة اللغة الأسبانية المعتمدة لدينا بمواصلة التعمق بمعرفتهم بمجالات التي يترجمون بها، ويلتزمون بالمعايير المهنية في الترجمة.

ترجمة باللغة الإيطالية

تعتمد السفارة الإيطالية بمجموعة معينة من مكاتب الترجمة التي تعتمد ترجمتها، والتي تتميز بالموثوقية في الترجمة، ومن أهم الوثائق التي تكون المكاتب بترجمتها من أو إلى اللغة الإيطالية سجلات تجارية بطاقات ضريبية و إقرارات ضريبية وشهادات ميلاد وشهادات خبرة وشهادات جماعية ودراسية وتوكيلات والكثير من الوثائق والمستندات الأخرى.

ترجمة باللغة اليابانية أو الكورية أو الصينية

توجد بعض المكاتب المتميزة في ترجمة اللغات الآسيوية ومنها اللغة اليابانية والكورية والصينية، والتي تعد من أكثر اللغات انتشار حول العالم، ويوجد فريق على أعلى الدرجات من الاحترافية مع تقديم ترجمة ذات جودة عالية وموثوقية.

ومن الوثائق التي تحتاج للترجمة هي عقود تجارية و شهادات ومستندات ملكية وحسابات بنكية وتأشيرات ومخالصات جمركية ووثائق شحن وتأمين والكثير من الوثائق الأخرى.

معايير ترجمة معتمدة

تطبق معظم المكاتب أعلى المعايير في الجودة والتي تعمل بها قطاع الترجمة مع تتبع عملية الترجمة حتى تضمن جودة جميع المشروعات للترجمة ودقتها بجميع الأوقات، والتي تتبع معظم مكاتب الترجمة معايير جودة الخدمات العالمية ومنها:

  • معايير DIN EN 15038.
  • أيضًا معايير الأيزو 9001:2008.

حتى الوصول لجودة تلبية المتطلبات للعملاء من الدقة والميسورين والموثوقية، مع الالتزام بالمواعيد والسرية.

مميزات مكاتب ترجمة معتمدة

تمتلك الكثير من مكاتب الترجمة الكثير من المميزات والتي جعلتها الأفضل والرائدة بين المكاتب الأخرى ومن أهم هذه المكاتب هي:

الدقة والاحترافية

تقدم مكاتب الترجمة خدمات ذات جودة عالية والدقة في الترجمة، حيث يعمل المترجمون المعتمدون بالمكاتب على فهم المضمون والثقافة المقصودة مع ضمان ترجمة مقروءة وصحيحة.

ترجمة متخصصة

توفر مكاتب الترجمة فريق من المترجمين المتخصصين بمجالات مختلفة ومنها التقنية والطب والتسويق والقانون والتي تضمن تقديم ترجمة متخصصة ودقيقة بالمجالات المتخصصة والحساسة.

السرية والأمان

تعتبر مكاتب الترجمة المعتمدة أهم ما يميزها هو الحفاظ على سرية المعلومات التي تقوم بترجمتها، مع تطبيق إجراءات صارمة حتى تضمن للعملاء الأمان والحماية السرية للمستندات والمعلومات التي يتم التعامل معها.

كما تعتمد مكاتب الترجمة على نظام مشفر في نقل الملفات والتي تتبع سياسات سرية صارمة حتى تمنع الوصول إليها للأشخاص الغير مصرح لهم.

في النهاية تعتبر ترجمة معتمدة من أهم الأشياء التي لابد من اختيار مكاتب معتمدة وموثوقة مع تقديم أفضل خدمة، والرائدة في هذا المجال والتعامل مع مترجمين متخصصين بمجال ترجمة لعدة لغات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى