اخبار

الإعدام شنقًا لقاتل صاحب محل في شبرا الخيمة


08:42 م


الإثنين 04 سبتمبر 2023

القليوبية – أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة (الدائرة الأولى)، اليوم الإثنين، بالإعدام شنقًا لسائق “توكتوك”، في إدانته بقتل صاحب محل دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم جراء ما اقترفه.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد سمير التوني، ومحمد عبد الواحد بحيرى، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي.

تضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 20126 لسنة 2022 جنح قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 3297 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أن المتهم “أحمد ر م”، 31 سنة، سائق توك توك، قتل عمدًا المجني عليه “أحمد م م “، صاحب محل، عن سبق إصرار، إثر خلاف سابق، حيث طعنه طعنة غائرة بصدره، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث إصابته التى أوردها تقرير الصفة التشريحية الخاص به المرفق بالأوراق فأرداه قتيلا.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض “مطواة” على النحو المبين بالأوراق.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت بلاغًا من “محمد محمد أبو العلا”، 80 سنة، بالمعاش يتهم فيه “أحمد ر م”، 31 سنة، سائق توك توك، بقتل نجله “أحمد م م ” على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما.

وأشار والد المجني عليه في بلاغه، أنه حال تواجده بالقرب من محل تواجد نجله المجني عليه أمام المحل الخاص به، حضر المتهم وهو يقود “توك توك” واصطدم بنجله فسقط ارضا، نشبت على إثرها مشادة كلامية بينهما، وبمرور ما يقارب الساعتين حضر المتهم مرة أخرى، والتعدى على نجله بسلاح أبيض “مطواة”، في صدره فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى