رياضة

جهاد جريشة يوضح حقيقة استدعاء “الفار” للحكم بمباراة مصر والسنغال


07:53 م


الأربعاء 30 مارس 2022

كتب- محمد جمعة:

قال جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، إنه من الصعب جدًا إعادة مباراة مصر والسنغال في ظل تجاوزات الجماهير والأخطاء التحكيمية، ولكن ستوقع عقوبات على السنغال.

وأضاف جريشة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم”، مساء الأربعاء، أن التحكيم كان سيئًا وميزان العدالة لم يكن موجودًا، مشيرًا إلى أن الحكم مصطفى غربال من أفضل حكام القارة لكنه لا يعرف التعامل مع المباريات الكبيرة التي تُلعب تحت ضغط جماهيري وتغاضى عن 6 إنذارات مستحقة للاعبي السنغال.

وكشف جريشة حقيقة تغاضي الحكم عن الذهاب لـ”الفار” عندما ظهرت على الشاشة جملة بهذا المعنى، قائلًا: “الجملة التي ظهرت على الشاشة معناه أن حكم الفار بيشيك على اللعبة للتأكد من استحقاق لاعب السنغال كرت أحمر من عدمه، ولا تعني بالضرورة استدعائه الحكم لمشاهدة اللعبة”.

وعن الليزر وتأثيره على لاعبي المنتخب المصري، قال جريشة: “حماية اللاعبين من مهام الحكم، وطالما أنه لم يتدخل فكان يجب على اللاعبين الكبار في المنتخب الشكوى”.

يذكر أن المنتخب المصري فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عقب خسارته برجلات الترجيح في مباراة العودة بالمرحلة الفاصلة التي أقيمت بالعاصمة السنغالية دكار أمس الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى