مقالات

حجز موعد مسحة كورونا الكويت

جدول ال

تعد خدمة حجز موعد مسحة كورونا الكويت واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر موقع وزارة الصحة الكويتية لكل المواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء الكويت، وذلك في ظل توفير العديد من المراكز والمستوصفات والمستشفيات التي تقدم خدمات أخذ مسحات كورونا لكل المواطنين والمقيمين بالكويت.

حجز موعد مسحة كورونا

تقدم وزارة الصحة الكويتية العديد من الخدمات المميزة لكل المواطنين والمقيمين في الكويت خلال الفترة الراهنة والتي تشهد تفشي وانتشار لفيروس كورونا المستجد في مختلف المناطق، ومن بين تلك الخدمات هي خدمة إجراء فحصوصات ومسحات فيروس كورونا داخل المستوصفات والمستشفيات المختلفة.

ويذكر بأن وزارة الصحة قد أطلقت العديد من التطبيقات على الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها مثل تطبيق “MOH” والذي يقدم خدمات جديدة ومتطورة على مدار اليوم لكافة المواطنين والمقيمين بالكويت كما يعطي العديد من المعلومات الهامة حول طرق الوقاية من فيروس كورونا.

شاهد أيضًا: رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت

اخذ موعد مسحة كورونا الكويت بالخطوات

يمكن أخذ موعد لإجراء مسحة كورونا في الكويت من خلال موقع وزارة الصحة الكويتية، وذلك بعدما قامت الأخيرة بتوفير تلك الخدمة بشكل إلكتروني لجميع المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق بالكويت.

وقد جاءت خطوات أخذ موعد مسحة كورونا الكويت على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع وزارة الصحة الكويتية عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • اضغط على تسجيل الدخول.
  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ادخل إلى خدمة المواعيد ثم خدمة حجز موعد كورونا بالكويت.
  • اكتب كل المعلومات وبيانات المطلوبة.
  • اضغط على إرسال الطلب.

شاهد أيضًا:كم مخالفة عدم لبس الكمام في الكويت

رابط حجز موعد مسحة كورونا الكويت

قالت وزارة الصحة الكويتية بأنها كانت حريصة على توفير رابط مخصص من أجل إجراء الاستعلام عن موعد حجز فحص كورونا بالكويت أمام كافة المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق والأحياء.

وقد جاء رابط حجز موعد فحص كورونا بالكويت على النحو التالي: https://eservices.moh.gov.kw

شاهد أيضًا: حجز موعد مستوصف الكويت

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع والذي تحدثنا خلاله عن حجز موعد مسحة كورونا الكويت وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات ورابط اخذ موعد مسحة كورونا الكويت بالخطوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى