رياضة

بيرسي تاو يكشف أفضل أهدافه وأهمها ورسالة واحدة من جماهير الأهلي


11:32 م


الأربعاء 08 ديسمبر 2021

كتب – هادي المدني:

صرح بيرسي تاو لاعب الأهلي بأن أول أهدافه الذي سجله أمام الإسماعيلي كان الأهم بالنسبة له، لكنه اعتبر أخر أهدافه الأفضل بالنسبة له.

وقال بيرسي تاو في تصريحاته لقناة “الأهلي” الفضائية: “أهم هدف بالنسبة لي هو الهدف الأول، لأنه في بدايتي مع ناد جديد، ومن الجيد أن أبدأ بالتسجيل”.

وتابع: “الهدف الأول يعطيك ثقة في الفريق، ويأخذ من كاهلك المشاكل، والاحساس بأنك في فريق جديد، وتشعر بثة أكبر لكي تحرز الثاني في المباراة التالية”.

وأما عن أفضل أهدافه فقال: “الهدف الأخير كان جيدا، أتحدث عن الهدف الثاني في المباراة، بسبب أنني ضاع مني هدف في مكان مشابه من قبل وكنت أتمنى أن اسجل في تلك الكرة”.

وأوضح رسالة الجمهور الوحيدة له: “دائما ما تقول لي جماهير الأهلي عليك أن تفوز دائمًا.. جمهور الأهلي دائما ما يطلب الكثير، وهذا يجعلك ترغب دائما في بذل كل ما في وسعك من أجلهم”.

وواصل: “أعتقد أن جمهور الأهلي أقرب إلى ناديه هم يتعامل مع الأهلي بقرب شديد، النادي أعطى لهم الكثير من الفرحة، والجمهور سعيد مع النادي ويحبه كثيرا ويريد المركز الأول دائما.. نحن نعمل من أجل تحقيق المركز الأول دائما ولن نكون مرتاحون إذا حققنا أي شيء غير ذلك”.

واستطرد: “عندما جئت في البداية، شاهدت حب كبير من اللاعبين والزملاء، وشعرت بترحيب كبير وكان هناك الكثير من الاهتمام، ودائما ما يقولون شيء واحد، وهو يجب أن يكون هدفك المركز الأول فقط”.

وأردف: “أقرب اللاعبين بالنسبة لي هم جميع اللاعبين، لأنهم مرحبون للغاية وألقى تعامل رائع منهم”.

واختتم قائلًا: “ديانج لاعب رائع، وأنا أتحدث الفرنسية بشكل قليل، لكنه يتحدث الإنجلزية ويساعدني عندما لا أفهم بعض الأمور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى