رياضة

أفشة بعد خوض 200 مباراة مع الأهلي: “مش بهتم بالأرقام الفردية”


06:50 م


الأربعاء 08 نوفمبر 2023

كتب – معتز عباس:

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز والانتصار على فريق سيراميكا كليوباترا، وتسجيله هدفًا هامًا في مشواره مع المارد الأحمر.

وقال “أفشة”، في تصريحات لفضائية “أون تايم سبورت”، اليوم الأربعاء، إن تحقيق الفوز والحصول على الـ3 نقاط أهم شيء بغض النظر عن من سجل أهدافًا في المباراة، متابعًا: “مبروك للأهلي واللاعبين واهم شي حققنا الفوز وكان مهم ناخد الـ3 نقاط لأن مشوار الدوري لسة طويل”.

وأضاف، قائلًا: “أن مباراة اليوم كانت الـ200 في مسيرته مع الأهلي خلال 4 سنوات، دا رقم كويس، لكن لا أريد الحديث كثيرًا عن الأرقام الفردية لأن البطولات والألقاب هي الأهم”.

وأكمل: “رقم كبير وتاريخ وأنا فخور أني لعبت 200 ماتش في الأهلي رقم كبير وتاريخ، دا شيء يسعدني، الأهداف دي حاجة بتاعت ربنا”.

وشدد مجدي أفشة على أن علاقته ممتازة بجماهير الأهلي ويتقبل النقد منهم، مرادفًا: “أنا بحب الأهلي وعاشق لجمهور الأهلي واتقبل أي انتقادات لأن هي دي سنة الحياة مرة تبقى حلوة ومرة تبقى وحشة وجمهور الاهلي دايما على دماغي ومبروك للجماهير الفوز”.

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت في ملعب المقاولون العرب.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 واحتل المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى