اخبار

النيابة تحقق في وفاة مدير إدارة العمرانية التعليمية داخل مكتبه


09:43 م


الأربعاء 19 يوليو 2023

كتب- صابر المحلاوي:
تجري نيابة جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة في العثور على جثة أحمد زكريا مدير إدارة العمرانية التعليمية، داخل مكتبه لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.
البداية بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال مدير الإدارة التعليمية بالعمرانية مصابًا بضيق تنفس، ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالتقابل مع أسرة المتوفي أفادوا بأنه يعاني من مشاكل وأمراض قلبية منذ حوالي شهر، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وجرى التحفظ على الجثمان داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وأفادت مصادر مطلعة على التحقيقات أن التحريات الأولية تشير إلى حدوث الوفاة نتيجة أزمة قلبية، كما تسلمت النيابة التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتي تبين من خلالها أن المتوفي كان يعاني من مشاكل وأمراض قلبية منذ حوالي شهر.
وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.
من جانبه قال مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة إنه تم إحالة واقعة وفاة أحمد زكريا، مدير إدارة العمرانية التعليمية في الجيزة للنيابة العامة، لتباشر التحقيقات في الواقعة بعد العثور على جثته يوم الأحد الماضي في مكتبه، للتأكد من وجود شبهة جنائية للوفاة من عدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى