مقالات

نادي السيارات والرحلات المصري ينظم مسيرة سيناء أمان


04:57 م


الخميس 23 مايو 2024

كتب – محمد جمال:

انطلقت الأحد الماضي، مسيرة بالدراجات النارية بعنوان “سيناء أمان” من القاهرة إلى سيناء، وتستمر حتى الجمعة الموافق 24 مايو الجاري بتنظيم من نادي السيارات المصري ضمن احتفالات الذكرى المئوية لتأسيسه وفريق إيجيبت رايدرز للدراجات النارية.

وتعد الرياضات الموتورية من أبرز المجالات التي تستقطب اهتمام الشباب فى مصر وحول العالم، وشارك بهذه المسيرة ما يزيد عن مائة شخص و80 دراجة نارية وعدد من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الملاكى من عشاق هذه الرياضة المثيرة.

وقام اللواء عبد الرحمن بهاء الدين رئيس جهاز المدينة والعاملين في فندق سويس ان ريزوت بتنظيم استقبال مميز المشاركين بالمسيرة عكس حفاوة الترحاب وحسن الضيافة.

وتعتبر مدينة دهب مزيج خاص من جمال الطبيعة الخلابة وتنوع الأنشطة الترفيهية بها حيث تتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية لتمثل تجربة مميزة لا تُنسى.

كما تتميز سانت كاترين التي تقع في جبال سيناء الشاهقة بطبيعتها الخلابة ومساراتها الجبلية المذهلة، وهي مزار سياحي وديني مقدس حيث تضم الدير القديم والمسجد المسمى بمسجد النبي هارون مما يجعل هذه المسيرة فرصة رائعة للتعرف على تاريخ المنطقة العريق وثقافتها الفريدة.

هذا وتعكس مسيرة “سيناء أمان” برعاية دولة الدكتور رئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع وزارات السياحة والآثار والشباب والرياضة، حرص النادي وجهوده في التعاون مع الجهات المعنية لتنشيط السياحة والتعريف بسيناء بجمالها الطبيعي وتنوع تضاريسها وتقديمها كوجهة آمنة للقادمين إليها وذلك باستضافة هذه الأحداث الرياضية.

كان قد نظم نادي السيارات والرحلات المصري العديد من الفعاليات هذا العام ضمن احتفالات الذكرى المئوية لتأسيسه منها كرنفال السيارات الكلاسيكية، واستضافة اجتماعات الربيع للاتحاد الدولي للسيارات FIA بحضور محمد بن سليم، رئيس الاتحاد، إضافةً لرعاية بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السرعة والدريفت، كما سيقوم النادي بالإشراف على سباقات موتور ويك التي ستنطلق خلال أغسطس القادم ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

اقرأ أيضًا:

بعد انخفاض BYD F3.. تعرف على أرخص 5 سيارات سيدان بمصر

طرح هوندا سيفك موديل 2025 في هذه الأسواق خلال أسابيع.. صور

سيارة جديدة موديل 2024 مستوردة بسعر مناسب.. تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى