رياضة

مكتشف إمام عاشور في ميتلاند: تواجده في الدنمارك لم يكن كوبري.. وأعلم أن الأمر صعبا على الزمالك


01:10 م


الثلاثاء 18 يوليو 2023

علق ألبيرت كابياس، المدير الفني السابق، لفريق ميتلاند الدنماركي، على اقتراب عودة إمام عاشور مرة أخرى للدوري المصري، وتحديدا الانضمام للأهلي.

قال كابياس في تصريحات تليفزيونية: “إمام عاشور كان الخيار الأول للنادي بعد ترشيحه من الكشافين، ونحن دائما في نادي ميتيلاند ندرس ملفات اللاعبين قبل التعاقد معهم”.

أوضح المدرب: “عندما تركت الفريق كنت خائفا على إمام عاشور، هو شخص لطيف جدًا ولكنه كان يحتاج للمساعدة بسبب ظروف الحياة في الدنمارك بجانب اختلاف اللغة أيضا، خاصة وأنه كان يحتاج لرعاية خاصة”.

أضاف: ” عندما تأتي من مصر وتلعب في شمال أوروبا، الأمر ليس سهلًا، وكنت أهتم بإمام كثيرا على المستوى الشخصي أكثر من اهتمامي به كلاعب كرة قدم، وأعتقد أنه لم يلعب عدد الدقائق التي كان يستحقها بعد رحيلي، ولم أكن أعرف ماذا يفكر المدرب الذي خلفني”.

أكمل: ” يبدو أن رحيلي أثر على إمام عاشور وعلى طريقة لعبه، وكان من الصعب عليه أن يكسب ثقة المدرب الجديد وتعرض للإصابة بعد ذلك وابتعد عن المشاركة وهذا الأمر لم يساعده، خاصة وأني عندما اخترته كنت أعرف من اللاعب الذي كنت أبحث عنه”.

واستكمل: “أعتقد أن عودة إمام عاشور لمصر ستكون مفيدة له لأنه سيلعب في الدوري الذي يعرفه ويمنحه الثقة مرة آخرى، وانتقاله إلى الأهلي إذا حدث سيكون جيدا جدا رغم أن الأمر سيكون صعبًا بالنسبة لجماهير الزمالك ولكن هذه هي كرة القدم، وهذا هو الاحتراف”.

وأتم تصريحاته: “انتقال إمام عاشور إلى الدنمارك لم يكن كوبري كما يردد البعض، لكي يعود إلى نادي آخر وكنت أتوقع أنه سينتقل لنادٍ أكبر في أوروبا، خاصة وأني كنت مؤمنا به تماما وكنت أرى أنه يمكنه البقاء في الدنمارك لعدة سنوات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى