اخبار

الدفع بـ4 لوادر وحفارين.. استمرار محاولات انتشال “ريان المنيا” من بئر الصحراء الغربية


11:32 م


الأربعاء 03 أبريل 2024

المنيا- جمال محمد:

تواصل معدات الحفر وقوات الإنقاذ أعمالها في الظهير الصحراوي الغربي بالقرب من قرية عزاقة بمحافظة المنيا، في محاولة لانتشال مزارع كان قد سقط في بئر رملي معطل، فجر أمس الثلاثاء.

ورغم مرور أكثر من 40 ساعة على سقوط الشاب طه محمد عبد العزيز، إلا أن الأهالي لازالوا يترقبون خروجه، ويتمنون أن يكون على قيد الحياة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد أغلقت محيط الحادث، وتم الدفع بأربعة لوادر وحفارين، وعدد من السيارات النقل والمعدات الأخرى لانتشال الشاب، ولم يتم استخراجه حتى الآن.

وكانت قد انتشرت العديد من الاستغاثات والمنشورات بعنوان “أنقذوا طه” منذ مساء أمس الثلاثاء، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لإنقاذ أحد المزارعين إثر سقوطه في بئر عميق بالصحراء الغربية في محافظة المنيا.

وتبين أن المزارع من أبناء قبيلة الجوازي، وأثناء سيره ليلًا في مزرعة يعمل بها، سقط في البئر، وفقد أقاربه التواصل معه بعد ساعات من سقوطه، بعد أن أخبرهم بأن ذراعه قد أصيب بكسر، ولم يتمكنوا من انتشاله نظرًا لضيق قُطر البئر.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا بورود بلاغ من أهالي قرية عزاقة بسقوط شخص داخل بئر عمقه 27 مترًا بالظهير الصحراوي الغربي، وقيام الأهالي بمحاولة انتشاله لعدة ساعات وعدم تمكنهم من إخراجه.

انتقلت الأجهزة الأمنية والأجهزة المختصة بالوحدة المحلية، وجرى الدفع بمعدات ثقيلة للحفر بمحيط البئر، في محاولة لانتشال المزارع في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء ويدعى “طه. م. ع” 42 عامًا.

اقرأ أيضًا…

كسر ذراعه وحاولوا إنقاذه بحبل وانقطع.. شهود عيان في حادث “ريان المنيا”: فقدنا صوته بعد 5 ساعات- فيديو وصور

30 ساعة تحت الأرض.. تواصل جهود استخراج “ريان المنيا” من بئر عمقها 27 مترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى