مقالات

الازرق الاحمر الاصفر الذهبي الاخضر الزرعي الوان

جدول ال

حل سؤال الازرق الاحمر الاصفر الذهبي الاخضر الزرعي الوان ، فمادة التربية الفنية أصبحت مادةً دراسيةً أساسيةً لدى اغلب المناهج في الدول العربية والعالم، وهذا السؤال ورد من ضمن أحد أسئلة الدروس في مادة التربية الفنية، وموقع سيقدم من خلال سطور مقاله هذا الجواب الصحيح للسؤال مع التعريف بالمدارس الفنية في العالم، ومن ضمنها المدرسة العربية ذاكرًا أبرز المعلومات والحقائق عنها.

الازرق الاحمر الاصفر الذهبي الاخضر الزرعي الوان

الأزرَق الأحمَر الأصفَر الذهبي الأخضر الزرعي ألوان المدرسة العربية، فقد تميزت الأعمال الفنية المنتمية لهذه المدرسة عبر ألوانها المميزة والزاهية، بالإضافة إلى التصاميم والزخارف ذات الطابع المميز، والتي تشير بشكل واضح إلى المدرسة العربية بحيث يسهل التخمين عند رؤية أي عمل فني منها أنه ينتمي إلى المدرسة العربية ذات الطابع المميز.

ما هي المدارس الفنية بحسب الألوان التي اعتمدتها

فيما يلي أبرز وأهم المدراس الفنية:[1]

  • المدرسة العربية: تميزت بطابعها الخاص وزخارفها وتصاميمها وألوانها الزاهية والقوية والدافئة وهي الأزرق والحمر والأصفر الذهبي والأخضر.
  • المدرسة الأندلسية: وتميزت بألوانها المنوعة مثل البنفسجي والأزرق والصفر والأخضر والأحمر والبرتقالي.
  • المدرسة الفارسية: تميزت بدرجات اللون الأزرق المختلفة كالنيلي والسماوي والبنفسجي بالإضافة على تدرجات اللون الأحمر المختلفة واللون الليموني والبيج، وكان للأسود حضور واضح في العديد من تصاميمها أيضًا.

وفي ختام هذا المقال تم تقديم حل سؤال الأزرَق الأحمَر الأصفَر الذّهبي الأخضَر الزّرعي ألوان ، وأهم المعلومات حول المدارس الفنية بحسب البارزة في كل منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى