اخبار

بنك الكويت الوطني يوقع بروتوكولا لتأسيس محطة طاقة شمسية بالأقصر


01:04 م


الخميس 27 يوليه 2023

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الكويت الوطني مصر توقيع بروتوكول تعاون جديد مع جمعية دار الأورمان، لإنشاء محطة طاقة شمسية لتوليد الكهرباء لمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر بتكلفة بنحو 8.5 مليون جنيه بتبرع منفرد من البنك.

وبحسب بيان للبنك، حضر التوقيع ياسر الطيب نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، ووليد السيوفي نائب العضو المنتدب للبنك، وكريم كمال رئيس قطاع الوظائف المساندة وقطاع الاستدامة والتمويل المستدام في البنك، ونوران عبد الرحمن مدير وحدة المسؤولية المجتمعية للبنك.

كما حضر من جمعية دار الأورمان المهندس حسام القباني رئيس مجلس الإدارة ومحمود فؤاد نائب رئيس جمعية الأورمان ، الرئيس التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان والدكتور هاني حسين مدير عام مستشفيات شفاء الأورمان.

وقال ياسر الطيب إن قيام البنك بتوقيع هذه الاتفاقية يأتي انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية وحرصاً منه على الاضطلاع بدوره الدائم لخدمة المجتمع بتوجيه دعمه ومساهمته لصالح العديد من الجهات الخيرية التي لا تهدف إلى الربح وإنما تهدف إلى تنمية المجتمعات.

وأضاف أن هذا البروتوكول الجديد الذى تم توقيعه مع الأورمان هو استكمالاً للتعاون الوثيق والشراكة بين البنك والجمعية والتى بدأت منذ عام 2017 وأثمرت عن التعاون في عدة مجالات من أهمها إعادة تأهيل عدد كبير من المنازل لأهالينا بالقرى الأكثر احتياجاً في محافظتي أسيوط وسوهاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى