رياضة

“إذا سجلت هدفاً لن أحتفل”.. سيرجيو راموس يتحدث عن مباراة إشبيلية وريال مدريد


07:03 م


الأربعاء 21 فبراير 2024

كتب – يوسف محمد

تحدث الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق إشبيلية عن مباراة فريقه المنتظرة، أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني، تحمل طابع خاص بالنسبة له لكونه أحد اللاعبين التاريخيين للفريق الملكي.

وقال راموس في تصريحات عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية: “عن العودة إلى سانتياجو برنابيو، سأشعر بأنني في منزلي، لأنني قضيت الكثير من السنوات داخل جدران هذا الملعب، وأمتلك الكثير من الذكريات واللحظات الرائعة مع لاعبي الفريق والجماهير، ستكون واحدة من أكثر اللحظات العاطفية في حياتي”.

وأضاف: “ريال مدريد يملك لاعبين ذو جودة استثنائية ويمر بفترة رائعة، وهو المرشح للفوز بمختلف الألقاب هذا العام، وسنحاول الظهور بأفضل أداء ممكن في اللقاء”.

وتابع: “في حال تمكنت من تسجيل هدفاً خلال هذا اللقاء فلن أحتفل، ولكنر سأشعر بالسعادة إذا كان هذا هو هدف الفوز لفريقي، ولدي أحترام كبير لجماهير ريال مدريد”.

واختتم: ” لا يمكنني الحديث عما سيحدث غداً، ولكني سعيد الآن داخل جدران نادي أشبيلية، و سأتخذ القرار بالرحيل أو البقاء عن الفريق، في الوقت المناسب”.

ويلاقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق إشبيلية، يوم الأحد المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

ويذكر أن راموس أستمر داخل جدران ريال مدريد لمدة 15 عاماً، خاض خلالهما 671 مباراة، تمكن من تسجيل 101 هدف، وتقديم 39 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا:

خلافات ميدو مع اتحاد الكرة تتجه إلى المحاكم.. ماذا حدث؟

هدوء وقراءة قرآن.. كيف استقبل نجوم الأهلي عطل طائرتهم المتجهة لغانا؟- صور

خطة خروج عبد الشافي وضربة جديدة في الصفوف.. كواليس أخبار الزمالك اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى