اخبار

عبد الله السناوي: يد الله الحانية لم تتركني في كل أزماتي


09:28 م


الأربعاء 13 مارس 2024

كتب – مصراوي:

كشف الكاتب عبد الله السناوي عن تفاصيل لأول مرة تخص مسيرته الشخصية والصحفية، وذلك خلال استضافته في برنامج «كلّم ربنا .. مع أحمد الخطيب» على الراديو 9090.

وتحدث السناوي عن المرات التي ترك فيها العمل الصحفي في مؤسسات عديدة، وكانت “يد الله الحانية” ـ حسب تعبيره ـ ترعاه وتسانده وتعوضه بالأفضل.

وروى كواليس عمله في كالة أنباء الشرق الأوسط وتفاصيل تركه العمل وفصله، وجريدة الأهالي وغيرها، مؤكدا أن زوجته بمثابة هدية السماء بالنسبة له وكانت دائما مساندة له في كل هذه الأزمات ومتفهمة لمشاق ومتاعب العمل الصحفي.

وعن رؤيته لعلاقة الإنسان بالمولى عز وجل، قال “السناوي” إن حديث الإنسان مع الله لا ينقطع أبدا وأنه موجود دائما في خاطره وأمام عينه.

وانطلق الموسم الخامس من برنامج «كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب» مع أول أيام شهر رمضان المبارك 2024.

ويستضيف الكاتب الصحفى أحمد الخطيب رئيس قطاع الثقافة والتراث بالشركة المتحدة، في برنامجه الاذاعي السنوي نخبة مميزه من نجوم المجتمع المصري “إعلاميين وكتاب وسياسين ومسئولين وفنانين وقساوسة ودُعاة ونجوم المجتمع”.

واستضاف الخطيب في الحلقة الأولى من برنامجه الإعلامي محمود سعد، وفي الحلقة الثانية الفنان علاء مرسي الذي تحدث عن تفاصيل وكواليس إصابته بمرض السرطان.

ويُذاع برنامج «كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب» على الراديو 9090، في الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار طوال أيام شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى