رياضة

موسيماني: لا نبحث عن أعذار بعد التعادل.. والكشف الطبي سيوضح مدى إصابة الشناوي


10:41 م


الأربعاء 18 مايو 2022

كتب- إبراهيم علي

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن الكشف الطبي سيوضح مدى إصابة محمد الشناوي حارس الفريق، مشيرًا إلى أن الفريق لا يبحث عن أعذار بعد التعادل مع البنك الأهلي.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لدينا برنامج للمباريات مختلف عن أي نادٍ أخر، ويجب علينا الفوز بجميع المباريات”.

وأضاف: “كان لدينا رحلة طويلة من الجزائر وقضينا العديد من الساعات في الطائرة، وأمضينا 7 ساعات في الرحلة، ووصلنا الساعة 7 صباحاً، وكان لدينا يوم واحد فقط للاستعداد للمباراة”.

وتابع: “علي معلول لم يكن جاهزاً بنسبة 100% لذلك لم يشارك في المباراة، ولا نبحث عن أعذار بشأن التعادل ولكن هذا جزء من حياتنا”.

وواصل مدرب الأهلي: “جاء لنا فرص كثيرة في المباراة وكان من الممكن أن يسجل محمد شريف هدفاً من الفرص التي أتيحت له، ولكننا سنستمر في المحاولة، وأخرجنا الشناوي لأنه مصاب، والكشف الطبي سيوضح مدى إصابة الشناوي”.

وأكمل: “محمود وحيد لعب بشكل جيد للغاية، وكنا نحاول وضع بعض اللاعبين الجدد في الفريق لمحاولة إفاقة الفريق، ولكننا فشلنا في تحقيق الفوز”.

وأضاف: “أنا لا اتحدث عن إرهاق بل اتحدث عن الإصابات، ولم استطع أن أقامر أو أقوم بأي مخاطرة في مباراة نصف النهائي أمام وفاق سطيف”.

واختتم موسيماني: “لا يوجد سبب محدد حول تفوقنا في البطولة الأفريقية وتعثرنا في الدوري، هناك أسباب كثيرة، ولا أريد الحديث عن ظروف الملعب وليس أنا من اتحدث عن ذلك ولكن يمكنني الحديث عن الملعب في وفاق سطيف والرجاء وأي مكان خارج مصر، تريد رؤية الأهلي يلعب كرة قدم.. فلتعطيني ملعب لرؤية سحري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى