رياضة

مباشر أولمبياد طوكيو.. أستراليا 0-0 مصر.. خطورة من الفراعنة


12:35 م


الأربعاء 28 يوليه 2021

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة منتخب أستراليا ضد نظيره المصري في لقاء يأتي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو 2020.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز من أجل التأهل، حيث يتواجد منتخب “الفراعنة” في المركز الأخير برصيد نقطة نتيجة التعادل السلبي في مباراة الجولة الأولى ضد إسبانيا مقابل الخسارة من الأرجنتين بنتيجة (1-0).

في المقابل، يتواجد المنتخب الأسترالي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متساويًا مع المنتخب الأرجنتيني وبفارق نقطة عن المتصدر المنتخب الإسباني.

تشكيل مصر: محمد الشناوي – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أسامة جلال – كريم العراقي – أحمد أبو الفتوح – أكرم توفيق – رمضان صبحي – طاهر محمد طاهر – أحمد ياسر ريان.

تشكيل أستراليا: توماس جلوفر – كيي روليس – توماس دينج – هاري سوتار – جويل كينج – لاكلان ويلز – دينيس جينيرو – كونور ميتكالفي – ريلي مكجري – نيكولاس داجوستينو – ماركو تيليو.

تفاصيل المباراة:

صلاح محسن هدد مرمى المنتخب الأسترالي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة بعد حصوله على كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة تمر أعلى المرمى.

صلاح محسن عاد من جديد ليهدد بعد تمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر ليستقبل صلاح محسن الكرة من داخل منطقة الجزاء ويسدد تمر بعيدة عن المرمى في الدقيقة الخامسة.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى