اخبار

معركة الشبول.. حرب شوارع بين “زرومبة والعجيري” تنتهي بـ 3 جثث في الدقهلية- القصة الكاملة


04:58 م


الثلاثاء 01 أغسطس 2023

الدقهلية- رامي محمود:

حرب شوارع دارت رحاها بين عدد من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة داخل قرية الشبول التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، حتى تدخلت قوات الأمن وفصلت بين طرفيها، بعد أن سقط خلالها عددا من المصابين توفي منهم 3 ضحايا أثناء تلقي العلاج آخرهم مساء أمس الإثنين.

بداية الأحداث وقعت مساء الجمعة الماضي في قرية الشبول مركز المنزلة محافظة الدقهلية، حينما اشتبكت عائلتين “زرومبة” و”العجيري” باستخدام الأسلحة النارية والبيضاء وتحول الأمر إلى حرب شوارع.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المنزلة بوقوع اشتباكات داخل قرية الشبول.

انتقل مدير الأمن ومدير المباحث ورئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية مدعومين بمجموعات قتالية وضباط وأفراد مركز شرطة المنزلة، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة أسفرت عن مصرع “حسام. ع”، 27 عامًا، ومقيم قرية الشبول مركز المنزلة ويعد من العناصر الاجرامية شديدة الخطورة ومطلوب أمنيًا في العديد من القضايا، ومصرع “عبده. ن”، 32 سنة، مقيم بالشبول عنصر إجرامي خطر ومطلوب أمنيا في العديد من القضايا، وإصابة “محمد. ا .س”، 50 سنة ،فلاح مقيم الشبول بطلق ناري بالبطن وتوفي بعد يومين من الواقعة، إثر خلافات نشبت بين العائلتين.

ولقى “محمد. أ”، 50 عامًا فلاح مقيم الشبول مصرعه، متأثرا ابإصابته منذ يومين بطلق ناري في البطن بالجانب الأيسر ليلحق بـ الضحيتين السابقتين، ويعد من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ومطلوب أمنيًا في العديد من القضايا.

يذكر أن القتلى من المطلوبين أمنيا وهاربين من تنفيذ عدة أحكام قضائية منذ فترة ويمارسون أعمالهم غير المشروعة في تجارة المواد المخدرة والخطف والسرقات ويتخذون من المناطق الزراعية المتاخمة بمنطقة الشبول مركز المنزلة مأوى لهم كونها ذات تضاريس طبيعية يصعب الوصول إليهم فيها.

اقرأ ايضا

ارتفاع ضحايا معركة “زرومبة والعجيري” في الدقهلية إلى قتيل و14 مصابًا

3 ضحايا.. حرب شوارع في “الشبول” بالدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى