رياضة
أخر الأخبار

عالم الكريكيت وأفضل عمر للعب

أصبحت لعبة الكريكيت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. السبب الرئيسي وراء ذلك هو ظهور Franchise Cricket مثل IPL و PSL و BBL. الجميع يريد أن يلعب لعبة الكريكيت ولكن في أي سن تكون أكثر ملاءمة للعب لعبة الكريكيت؟ يمكن أن تكون حاسبة العمر هجري مصدرًا جيدًا لتحديد العمر الأفضل لبدء لعبة الكريكيت. خبراء الكريكيت يفضل أن تبدأ بلعبة الكريكيت بعد 5 سنوات لأنها تنمي عضلاتك حسب متطلبات اللعبة. يعتبر سن العطاء مثاليًا بدء لعب لعبة الكريكيت ولحساب عمر طفلك حسب العمر بالأشهر. سيمكنك ذلك من تحديد عمر ابنك وما عليك القيام به من أجل طفلك ، لجعله لاعبًا أفضل.

ما هو أفضل سن لعب الكريكيت؟

 

العمر المثالي لبدء لعب لعبة الكريكيت هو حوالي 5-7 سنوات ، حيث ينمو بعض الأطفال عادةً بمعدل أسرع والبعض الآخر ينمو بشكل أبطأ قليلاً. لكن العمر الدقيق هو ما بين 5-7 سنوات ، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو أنه إذا بدأ الطفل بلعب لعبة الكريكيت في هذا العمر ، فإن عظامه وعضلاته تتطور وفقًا لمتطلبات اللعبة. ستساعدك مصدرًا جيدًا لتحديد العمر الأفضل لبدء لعبة الكريكيت. خبراء الكريكيت يفضل أن تبدأ بلعبة الكريكيت بعد 5 سنوات لأنها تنمي عضلاتك حسب متطلبات اللعبة. يعتبر سن العطاء مثاليًا بدء لعب لعبة الكريكيت ولحساب عمر طفلك حسب العمر بالأشهر. سيمكنك ذلك من تحديد عمر ابنك وما عليك القيام به من أجل طفلك ، لجعله لاعبًا أفضل. في إيجاد العمر بالسنوات والشهور وحتى بالأيام. قد تتساءل عن كيفية حساب عمرك من خلال الأداة عبر الإنترنت ، فقط أدخل بيانات الميلاد في الأدوات عبر الإنترنت. تعثر حاسبة العمر هجري  على العمر الدقيق لشخص أو طفل في غضون ثوانٍ.

لماذا تبدأ اللعب في سن مبكرة؟

إذا كان عمر طفلك يتراوح بين 5-7 سنوات وكنت تلاحظ أن الطفل ليس لديه مشكلة في الجري ، فاعتقد أن هذا هو أفضل وقت لبدء لعب لعبة الكريكيت. إذا كنت تبدأ لعبة الكريكيت في هذا العمر الرقيق ، فإن الأنسجة العضلية والأربطة تتطور وفقًا لمتطلبات اللعبة. يمكن أن يبدأ التدريب الاحترافي للاعبين ما بين 8-10 سنوات إذا تعلم الطفل أساسيات اللعبة. الشيء الرئيسي هنا هو تحديد الموهبة كوالد والبدء في رعايتها. يمكن أن تكون حاسبة العمر هجري  مصدرًا جيدًا لاكتشاف عمر الطفل وتمارين الإطالة المختلفة.

الكريكيت والشهرة الدولية:

يرغب الأطفال في لعب لعبة الكريكيت حيث تنتظرهم مهنة رائعة في لعبة الكريكيت الدولية والممنوح لهم الامتياز. صدق عندما تستخدم  مصدرًا جيدًا لاكتشاف عمر الطفل وتمارين الإطالة المختلفة.

، بعض اللاعبين الذين يلعبون في الكريكيت الامتياز يتجاوز الأربعينيات مثل ديفيد برافو وكيلين بولارد ومحمد حفيظ وشويب ماليج. ليس فقط اللاعبون الدوليون يكسبون مبالغ كبيرة من المال ، فقد جعل امتياز الكريكيت لعبة الكريكيت للعب مثل كرة القدم.

لا يستطيع معظم اللاعبين في Franchise Cricket لعب الألعاب الدولية أو Test Cricket لكنهم يكسبون ملايين الدولارات بسبب مهاراتهم. هذا يجعل لعبة الكريكيت واحدة من أكثر الألعاب المقبولة في العالم ، خاصة في شبه القارة الهندية. هنا في شبه القارة الهندية لعبة الكريكيت مثل الدين. لقد أثر ذلك على العالم بأسره في شكل IPL و PSL و BBL. السؤال الرئيسي هنا هو متى تبدأ لعبة الكريكيت ، لأن لعبة الكريكيت هي لعبة تمدد وقوة. في الجزء الجانبي من حياتك ، قد تواجه صعوبة في لعب لعبة الكريكيت.

استنتاج:

تعد حاسبة العمر هجري  مصدرًا جيدًا لتحديد العمر الدقيق للأطفال بما يتناسب مع نمو أجسامهم. قد ينمو الأطفال بشكل أفضل من سنهم الفسيولوجي الفعلي ، بسبب التركيب الجيني أو التغذية الأفضل. إذا لاحظت أن الطفل يركض ويمتد بسهولة ، فهذا هو أفضل وقت لبدء لعب لعبة الكريكيت. قد يساعد هذا الطفل على تطوير بنية الجسم الأكثر ملاءمة للعبة الكريكيت. بدأ معظم أفضل اللاعبين مثل عمران خان ووسيم أكرم وساشين تيندولكار بلعب اللعبة في سن صغيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى