رياضة

طارق جبريل يرد على عودته للزمالك.. ويؤكد: “السيناريو تغير”


11:58 ص


الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

كتبت- منة عمر:

أكد طارق جبريل أمين الصندوق السابق في اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن “سيناريو” إدارة النادي تغير 3 مرات، مشددا على أنه لا يريد الخوض في تفاصيل أخرى.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع عبر فضائية “etc”، قال جبريل: “الناس كلها فاهمة والأمور كانت واضحة، السيناريو تغير 3 مرات”.

وتابع: “بعيدا عن الوعود والاتفاقات، فالمنطق يقول إنه كان هناك مجلس يدير الزمالك وتم إيقافه لسبب معين، وإلى الآن هذا السبب مازال قائما ولم يتم البت فيه، فإذا كان السبب خطأ فلابد على الجميع تقديم اعتذار رسمي، أما لو كان السبب صحيح فلابد أن يتم محاسبة المجلس”.

وبسؤاله “هل الوعد بالاستمرار كان قبل التغيير بساعات قليلة.. هل في اللحظات الأخيرة هل كنتم على علم بالاستمرار أم الرحيل؟، أجاب جبريل: “على المستوى الشخصي عندما يكون الأمر على أرض الواقع سأقوله (مش عاوز مهاترات)، غير ذلك لا أثق في أي كلام أو أخبار”.

وردًا على التواصل معه لعودته، قال: “(سمعت زي ما الناس سمعت)، البعض تواصل معي للسؤال على الأمر، لا أريد التعليق، وحتى لو حدث اتصال لن أعلق ولن أقول لسبب واحد إنني لا أثق ألا يتغير هذا الحديث في الصباح الباكر”.

وأتم: “ليس لدي مصلحة غير النادي، وهذا كان هدفنا جميعا، (عملنا اللي علينا زيادة)، ما فعلناه خلال 5 أشهر لم يتم خلال 5 سنوات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى