مقالات

تعبير انجليزي عن حادث موقع

جدول ال

تعبير انجليزي عن حادث حيث يعتبر من الضروري امتلاك الطالب مهارة التعبير عن نفسه والأحداث التي يواجهها باللغة الإنجليزية وهي وسيلة لتقوية ملكته اللغوية وامتلاك مفردات متنوعة، لذا فإن موقع يورد لكم العديد من النماذج للتعبير عن حادث واجهناه أو رأيناه باللغة الإنجليزية مع الترجمة، بالإضافة إلى إمكانية تحميله بأكثر من امتداد وبشكل مباشر.

تعبير انجليزي عن حادث

Our neighbors have a large garden in front of their house that attracts children to play in it all the time, and they find enough space in it to practice football. Yesterday, football rolled into the street, and when one of the children caught up with it, a car hit him, although the driver tried to remedy the situation and slow down as much as possible, but The collision was strong enough to rush the child to the hospital, thank God they were able to treat him within one hour, and he had to refrain from moving his leg for a whole month until he fully recovered.

يمتلك جيراننا حديقة كبيرة أمام منزلهم تجذب الأطفال للعب فيها طوال الوقت، ويجدون فيها مساحة كافية لممارسة كرة القدم، في الأمس تدحرجت كرة القدم إلى الشارع، وعندما لحق بها أحد الأطفال صدمته سيارة، رغم أن السائق حاول تدارك الموقف والتخفيف من سرعته قدر الإمكان، إلا أن الاصطدام كان قويًا كفاية لنسارع بنقل الطفل إلى المشفى، والحمد لله تمكنوا من علاجه خلال ساعة واحدة، واضطر للامتناع عن تحريك ساقه لشهر كامل حتى يشفى تمامًا.

تعبير عن حادث سيارة بالانجليزي

Despite the strict warnings not to use the phone while driving, unfortunately many people ignore these warnings. Today I saw a terrible accident, the main cause of which was that one of the drivers was distracted by his phone and distracted from responding to messages, as he collided with a bus that was carrying many passengers, most of whom sustained injuries and bruises ranging from Between serious and medium, the media reported pictures of this incident, and I hope that everyone who sees or hears them will learn from them through my speech.

رغم التحذيرات المشددة على عدم استخدام الهاتف أثناء القيادة، إلا أن الكثير من الناس للأسف يتجاهلون هذه التحذيرات، رأيت اليوم حادثاً بشع كان سببه الأساسي التهاء أحد السائقين بهاتفه وانصراف ذهنه للرد على الرسائل، حيث اصطدم بحافلة كانت تقل العديد من الركاب الذين أصيب معظمهم بجروح وكدمات تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة، تناقلت وسائل الإعلام صورًا لهذا الحادث، وأرجو أن يتعظ بها كل من يراها أو يسمع بها من خلال حديثي هذا.

تعبير عن حادث وقع لك بالانجليزي

Two years ago, I was riding my bike as I used to on one of the roads designated for it, then I remembered a place I had to go to, so I made a sudden turn, there I had an accident that put me in a hospital bed for months, and although I was wrong, the driver of the car took me immediately to the nearest hospital, and stayed by my side Until the next day, he made sure that I was fine, and his manners and good treatment eased the pain and sadness I was in, and since then I learned the value of adhering to safety rules and looking very well at the road.

قبل سنتين كنت أقود دراجتي كما اعتدت على أحد الطرق المخصصة لها، ثم تذكرت مكان علي الذهاب له، فانعطفت بشكل مفاجئ، هناك تعرضت لحادث تسبب بطرحي في فراش المستشفى لمدة أشهر، ورغم أنني المخطئ، إلا أن سائق السيارة أقلني فورًا إلى أقرب مشفى، وبقي إلى جانبي حتى اليوم التالي، وتأكد أنني بخير، وقد هونت علي أخلاقه، وحسن تعامله ما كنت فيه من ألم وحزن على ما أصابني، ومنذ ذلك الحين تعلمت قيمة الالتزام بقواعد السلامة والنظر بشكل جيد جدًا إلى الطريق.

شاهد أيضًا: تعبير عن مدينتي بالانجليزي

تعبير عن حادث بالانجليزي مترجم

One day my father and I were on our way home, when someone crossed the red light, the accident was minor and neither of us was hurt, but the two cars had a major breakdown, and although my father forgave the man because everyone was fine, he paid a large sum To fix the faults that occurred and we had to ask for help to move our car home from that place.

في يوم من الأيام كنا أنا ووالدي في طريقنا إلى المنزل، حيث اصطدم بنا شخص تجاوز الإشارة وهي حمراء، كان الحادث بسيطًا، ولم يصب أي منا بأذى، ولكن السيارتين أصابهما عطل كبير، ورغم أن أبي سامح الرجل؛ لأن الجميع كان بخير، إلا أنه دفع مبلغاً كبيراً لتصليح الأعطال التي حصلت واضطرنا لطلب المساعدة لنقل سيارتنا إلى البيت من ذلك المكان.

تحميل تعبير عن حادث بالانجليزي pdf

تحرص العديد من المؤسسات التعليمية على تكليف الطلبة بكتابة موضوع تعبير يعبرون فيه عن أنفسهم وعن مواقف تعرضوا لها، مثل حادث السيارة مثلًا، ما يجعلنا نورد لكم العديد من مواضيع التعبير والنماذج لتعبير عن حادث باللغة الإنجليزية مع الترجمة، مع إمكانية تحميلها جميعًا بامتداد pdf وبشكل مباشر “من هنا“.

تحميل تعبير عن حادث بالانجليزي doc

إن كتابة مواضيع تعبير مختلفة ومتنوعة باللغة الإنجليزية يساعد الطالب على بناء قاعدة لغوية كبيرة تساعده على إتقان اللغة والتعبير عن نفسه وعن الأفكار لديه، لذا فإننا نقدم لكم إمكانية تحميل العديد من النماذج لموضوع تعبير عن حادث باللغة الإنجليزية بامتداد doc القابل للتعديل وبشكل فوري “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تعبير انجليزي عن حادث حيث أوردنا لكم العديد من النماذج للتعبير عن حادث وقع لنا أو رأيناه باللغة الإنجليزية مع الترجمة، بالإضافة إلى إمكانية تحميله بشكل مباشر وبأكثر من امتداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى