اخبار

اتفاقية بين بنك مصر وفيزا للتوسع في المدفوعات البنكية بالبطاقات للشركات


05:41 م


الأربعاء 01 مايو 2024

كتبت منال المصري:

أعلن بنك مصر توقيع اتفاقية تعاون مع شركة فيزا، للمدفوعات الرقمية للتوسع في مجال المدفوعات البنكية من خلال البطاقات للمؤسسات والشركات.

وبحسب بيان البنك اليوم، وقع على الاتفاقية حسام الدين عبد الوهاب، نائب رئيس بنك مصر مع ملاك البابا، نائب رئيس شركة فيزا و المدير العام للشركة في مصر، بحضور محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر وشهاب زيدان، رئيس قطاع المنتجات المصرفية للشركات و التحول الرقمي ببنك مصر.

وتهدف اتفاقية التعاون إلى تنشيط استخدام البطاقات التي تحمل شعار شركة فيزا للمؤسسات والشركات من عملاء بنك مصر بما يتماشى مع التوجه الاستراتيجي للبنك للتوسع في نشاط المدفوعات التي تتم من خلال البطاقات وتماشيا مع سياسات البنك المركزي المصري في تقليل حجم التداول النقدي والتحول من المجتمع النقدي إلى المجتمع اللانقدي.

وقال محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك يحرص بشدة على الدخول في الشراكات والمبادرات التي من شأنها تقديم الخدمات المحفزة على استخدام خيارات الدفع الالكتروني المختلفة، والتي يوفرها بنك مصر لعملائه من المؤسسات والشركات.

وقالت ملاك البابا، نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة في مصر إن هذه الاتفاقية ستمكن المزيد من رواد الأعمال من عملاء البنك من الحصول على مزايا حصرية من قطاع الخدمات المصرفية التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بشكل أكثر كفاءة، يمكنهم من التكيف مع التغيرات السوقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى