مقالات

قصة نهال عنبر وهشام سليم

قصة نهال عنبر وهشام سليم ، منذ أن انتشر خبر وفاة الفنان هشام سليم واسمه يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حيث أصبح هذا الخبر حديث الكثيرين، وقد دعا الفنان الراحل العديد من زملائه في الساحة الفنية، ومن بينهم كانت نهال عنبر، التي كشفت عن تفاصيل جديدة حول الراحل، وموقع في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا بكل من هشام سليم ونهال عنبر، ذاكرًا تفاصيل قصتهما.

من هو هشام سليم

هشام محمد صالح سليم هو واحد من الممثلين المصريين الذين حظوا بشعبية كبيرة على مستوى العالم العربي، وهو من مواليد عام 1958 ميلادياً، بدأ رحلته في عالم التمثيل في عام 1972، فشارك في الكثير من الأعمال الناجحة والمميزة، والتي نذكر منها فيلم إمبراطورية ميم، فيلم من فلك وإحسانك، ومسلسل المصراوية، التي ستبقي اسمه لامعًا حتى بعد وفاته.[1]

من هي نهال عنبر

نهال عنبر هي ممثلة مصرية قديرة من مواليد عام 1961 ميلادياً، كانت بداياتها الفنية في عام 1995، من خلال دور ثانوي في فيلم طيور الظلام، ومن ثم انتقلت إلى التمثيل التلفزيوني، فحققت نجاحًا باهرًا، ومن أهم أعمالها مسلسل العائلة والناس، ومسلسل دموع الغضب.

قصة نهال عنبر وهشام سليم

بعد انتشار خبر وفاة الفنان هشام سليم الذي أثار حزن الكثير من محبيه وزملائه في الوسط الفني، أعربت نهال عنبر عن حزنها لخسارة زميلها، ونعته معبرةً عن ألمها لفقدانه، وبدورها عنبر أشارت إلى أن سليم كان يعلم أنه سوف يفارق الحياة في هذا اليوم، وأنه كان قد أخبر المقربين منه عن ذلك.

 

شاهد أيضًا: ما هو مرض هشام سليم

وفاة هشام سليم

في يوم الخميس 23 من شهر سبتمبر أيلول لعام 2022 انتقل الفنان المصري هشام سليم إلى رحمة ربه، عن عمر ناهز الـ 64 عامًا، وذلك بعد صراعه الطويل مع سرطان الرئة، وتعتبر وفاته خسارة كبيرةً للوسط الفني المصري والعربي.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة قصة نهال عنبر وهشام سليم ، كما تم التعريف بكل من الممثلين القديرين، وذكر أهم المعلومات عنهما.

المراجع

  1. ^
    elcinema.com , هشام سليم(1958 2022)Hesham Selim , 24/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى