رياضة

“بسبب إمام وعبدالمنعم”.. بوادر أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي


04:42 م


الثلاثاء 11 يونيو 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تلوح في الأفق أزمة محتملة بين الأهلي ومسؤولي المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة بخصوص اللاعبين الثلاثة الذين سينضمون لصفوف المنتخب بأولمبياد باريس 2024.

ويحق للمنتخب الأولمبي الاستعانة بثلاثة لاعبين يتجاوز عمرهم الـ 23 سنة بقائمته التي ستخوض أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11أغسطس المقبل.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الثلاثاء، إلى أن المدير الفني مارسيل كولر، قد أوضح أنه سيستغنى للمنتخب عن الثنائي كريم الدبيس وحمزة علاء فقط حال طلبهم رغم إصابة علي معلول.

وأوضح المصدر ذاته، أن كولر قد تحفظ خلال الساعات الماضية على ما ورد إليه من إمكانية ضم إمام عاشور أو محمد عبدالمنعم، معللاً بأن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات للأهلي في الدوري؛ حيث من المتوقع أن يخوض 19 مباراة خلال 9 أسابيع حسب الموعد المعلن لنهاية الدوري.

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن مسؤولي الأهلي ينتظرون الاستدعاء الرسمي قبل اتخاذ أي خطوة خاصة أنه في تلك الحالة سيفقد عناصر كثيرة في مسابقة الدوري.

وكانت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة مع إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

اقرأ أيضًا:

“تُوفيّ صعقًا بالكهرباء بمقر عمله”.. من هو علي ويكا حارس مرمى فريق سنورس الراحل؟

“بينهم 3 صفقات شتوية”.. مصراوي يكشف كيف يُفكر مسؤولو الزمالك في إعارات لاعبيه بالموسم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى