رياضة

برشلونة يخطف التعادل أمام آينتراخت ويؤمن حظوظه في التأهل لنصف النهائي


11:17 م


الخميس 07 أبريل 2022

القاهرة ـ مصراوي:

نجح برشلونة في التعادل أمام نظيره الألماني آينتراخت فرانكفورت خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي على استاد دوتش بانك بارك في ألمانيا.

وتقدم فريق آينتراخت بهدف سجله لاعبه أنسجار كناوف بالدقيقة 48 قبل أن يتعادل برشلونة عن طريق لاعبه فيران توريس بالدقيقة 66.

ومن المقرر أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين على استاد كامب نوو الأسبوع المقبل.

وتكون تشكيل آينتراخت فرانكفورت الأساسي للمباراة من: كيفن تراب، إيفان نديكا، كريستيان ياكيتش، جبريل سو، فيليب كوستيتش، مارتن هينتيرجير، دايتشي كامادا، رافاييل بوري، يسبر ليندستروم، توتا، أنسجار كناوف.

وتكون تشكيل برشلونة الأساسي للمباراة من: تير ستيجن، جيرارد بيكيه، رونالدو أراوجو، إريك جارسيا، خوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، أداما تراوري، بيدري، جافي، بيير إيميريك أوباميانج.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وكاد لاعب آينتراخت سو يُسجل هدف التقدم سريعًا بعد مرور 6 دقيقة ولكن تسديدته مرت بجوار قائم حارس برشلونة تيرشتيجن.

وأجرى المدير الفني لبرشلونة، تشافي بالدقيقة 23 تبديلاً اضطرارياً بخروج جيرارد بيكيه الذي تعرض للإصابة ليُشارك بدلاً منه زميله لونجليه.

وأعلن الحكم ركلة جزاء لصالح فريح آينتراخت بداعِ أن بوسكيتس قد أعاق لاعبه داخل منطقة الجزاء وسط احتجاجات من لاعبي برشلونة قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويتراجع عن قراره في الدقيقة 39.

واستهل فريق آينتراخت الشوط الثاني بهدف صاروخي سجله لاعبه أنسجار كناوف بعدما وصلته الكرة على حدود منطقة جزاء برشلونة سددها قوية في شباك الفريق الكتالوني بالدقيقة 48.

وأجرى برشلونة تغيريين بالدقيقة 62 بالدفع باللاعب عثمان ديمبيلي بدلاً من تراوري وفرينكي دي يونج بدلاً من جافي.

وسدد لاعب برشلونة فيران توريس تسديدة في الدقيقة 63 في محاولة لتعديل النتيجة ولكنها مرت قوية بعيدة عن المرمى قبل أن يُسجل هدف التعادل بالدقيقة 66.

وأجرى مدرب آينتراخت تغييرًا بالدقيقة 73 بالدفع باللاعب ينس بيتر هوج بدلاً من ليندستروم.

وأشهر الحكم في الدقيقة 78 بطاقة صفراء ثانية للاعب آينتراخت توتنا ليُطرد من اللقاء.

ودفع مدرب آينتراخت بتغيير لتعويض طرد مدافع بمشاركة ألمامي توريه بدلاً من كامادا لاعب الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى