الفن والفنانين

17 صورة لنجوم ونجمات الفن في إحدى فعاليات مهرجان العلمين الجديدة


12:50 ص


الجمعة 11 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:

شهدت مدينة العلمين الجديدة مساء أمس الخميس 10 أغسطس، تواجد عدد كبير من نجوم ونجمات الفن من مختلف أنحاء العالم العربي، أثناء حضورهم إحدى فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة.

وكان من بين الحضور: المذيعة بوسي شلبي، الفنانة روجينا، المذيعة إنجي علي، الفنانة سيرين عبدالنور، الفنانة هنا شيحة، الفنانة درة، الفنان عمر السعيد، الفنانة ليلي أحمد زاهر، الفنان رامي عياش، والتقطوا عددا من الصور التذكارية والفيديوهات ونشرتها بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وتمثلت الفعالية التي شهدت هذا التواجد الكبير، في عرض أزياء لمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، وأقيمت في سكوير مول بمدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الأولى.

وتستقبل مدينة العلمين الجديدة العديد من الحفلات والفعاليات الغنائية بحضور نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي كنوع من أنواع الترويج وتنشيط السياحة خلال الفترة المقبلة.

وشهدت مدينة العلمين الجديدة العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، منها حفل الفنان تامر حسني كأول حفلات مهرجان العلمين والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وحرص الآلاف من محبي “تامر” على حضور الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى