رياضة

السقا لمصراوي: كيروش يُشبه الجوهري.. ويجب ضم 4 لاعبين جُدد في أمم إفريقيا


01:49 م


الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

كتب- عبدالرحمن طارق:

قال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن تألق ثنائي الفريق أحمد رفعت و عمر كمال عبد الواحد مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب يدل على نظرتهم الجيدة في اختيارات اللاعبين قبل بداية الموسم الحالي.

وأضاف السقا في تصريحات خاصة لمصراوي، أن التألق الذي ظهر به الثنائي يعود الفضل به في الأساس لعلي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، مؤكدا أن محمد عبدالمنعم سيظهر بصورة جيدة أيضا في حالة مشاركته.

وأوضح، أن الفترة الحالية لمنتخب مصر مهمة جدا للخروج من دائرة القائمة المغلقة التي كان عليها المنتخب في أخر 5 سنوات.

وأشار إلى أن بطولة كأس العرب الغرض منها اكتساب عناصر جديدة للمنتخب لتدعيم القائمة مع العناصر الأساسية وهذا هو الأهم من النتيجة والفوز الحقيقي في اللاعبين.

وأكد أنه يتمنى أن يدخل المنتخب بطولة أمم افريقيا المقبلة بأربع لاعبين جدد تم اكتسابهم من بطولة كأس العرب على الأقل عن القائمة المعتادة.

وانتقل السقا للحديث عن مباراة الجزائر المقبلة أمام منتخبنا الوطني، مؤكدا أن المباراة هدفها الأساسي الشق الفني وليس النتيجة وتكوين شخصية لاعبين الحالين في مواجه المنتخبات الكبيرة وعدم الخوف منها.

وأضاف: ” كيروش المدير الفني الحالي لمنتخب مصر يذكرني بمحمود الجوهري في اختيارات اللاعبين والمفاجأت التي يحدثها سواء في القائمة أو التشكيل ، ” يذكرني بالجوهري حين دفع بي عندما كنت لاعبا في المنصورة ومنحني الثقة “.

واستطرد: ” منتخب مصر كان يفوز في المباريات الكبرى لأنه كان يفكر في نفسه فقط دون النظر عن امكانيات الخصم جيلنا كان بيكسب عشان مكنشش بيفكر في الفريق المواجهه”.

وأختتم تصريحاته قائلا: ” أن الجميع في أمم افريقيا المقبلة لابد أن يحتار في القائمة وعدم الثبات على قوام بعينه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى