الفن والفنانين

بالتعاون مع عزيز الشافعي.. شيماء ناجي تستعد لطرح أغنيتها “تشخط”


10:57 م


الثلاثاء 27 يونيو 2023

كتبت- منى الموجي:

طرحت المطربة شيماء ناجي تيزر أغنيتها الجديدة “تشخط” على مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدا لعرضها خلال الأيام القليلة المُقبلة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب، وقام بإخراجها إسلام الفولي.

استغرق العمل على الأغنية والكليب ما يقرب من 8 شهور كاملة لتكون جاهزة للعرض.

وقالت شيماء في بيان صحفي “عملنا على الأغنية كلحن وتوزيع لمدة بين 5 إلى 6 شهور تقريبا، لنصل إلى الـbeat المناسب الذي يجمع ما بين الصعيدي والمقسوم، وكانت تلك المرة الأولى التي أتعاون فيها مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي وهو واحد من أهم من أبرز صُناع الأغنية المصرية خلال السنوات القليلة الماضية، ويُعد الأبرز حاليًا على الساحة الفنية العربية، اذ تشهد الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي إصدارات ضخمة من صناعته على صعيد الألحان من جهة، والكلمة من جهة ثانية، وكان العمل معه مهم جدا، وتعلمت منه الكثير من الأمور، وأيضا الموزع هاني يعقوب والذي اعتبره واحد ممن خُلدت أعماله في تاريخ الثقافة الشعبية العربية، فسعدت أيضا بتجرية العمل معه على الأغنية الأولى لي”.

وأَضافت شيماء “عندما عملنا على الأغنية كنا نريد أن نصل إلى صيغة لتقديم أغنية مختلفة وبسيطة ودمها خفيف ليستقبلها الجمهور بسهولة، ولذلك كان هناك العديد من جلسات العمل التي تجمعنا لنصل إلى الشكل النهائي الذي سيسمعه الجمهور”.

وحول فكرة الكليب قالت “عملنا على الكليب والمخرج إسلام الفولي لمدة شهرين لنقدم فكرة جديدة من خلال فتاة شقية ودمها خفيف، وعلاقتها بزوجها المخرج الذي يرفض اي شئ تقوم به بسبب شقاوتها المستمرة، وقمنا بالعمل على الملابس والشكل وقدمنا 4 ستايلات مختلفة، كما تم الإتفاق مع محمد مؤمن ليقوم بدور الزوج والمعروف بأنه شبيه رشدي أباظة”.

وأكدت “وراء كل هذا العمل زوجي المنتج مصطفى جودة الذي ساعدنا في الوصول إلى شكل الأغنية بالصورة التي ستخرج عليها، فهو العقل المدبر لهذا العمل بالكامل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى