رياضة

“فيتوريا غاضب جدًا” .. شوبير يتساءل عن استبعاد نجم المنتخب لهذا السبب


01:24 م


الإثنين 11 سبتمبر 2023

كشف الإعلامي أحمد شوبير، غضب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، قبل مواجهة تونس الودية المقرر لها غدا الثلاثاء.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: “رباعي النادي الأهلي الدولي خرج من معسكر المنتخب بعد الاتفاق المسبق بين الطرفين، وكذلك محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز، بسبب الإصابة”.

أوضح “شوبير”: “الغريبة بقى أن محمد رضا بوبو لاعب فريق بيراميدز، تم استبعاده من مواجهة تونس، لأسباب فنية، وده أمر غريب أوي، يعني أيه أسباب فنية، هو كان انضم ليه من الأول”.

أضاف نجم الأهلي السابق: “فيتوريا غايب جدا من تخبط مواعيد الاتحاد الأفريقي، ومشاركات الأندية المصرية، خاصة بعد خروج لاعبي الأهلي لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري”.

أتم تصريحاته: “فيتوريا يخشى تكرار تضارب المواعيد مرة أخرى، في الفترة المقبلة، خاصة وأن الموسم المقبل، صعب على الجميع سواء على صعيد مشاركات الأندية أو المنتخب الوطني”.

وكان المنتخب الوطني، نجح في تحقيق الفوز في المباراة الماضية على حساب إثيوبيا، بهدف دون رد، في ختام مباريات دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، وحسم الفراعنة التأهل بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى