الفن والفنانين

محمد عبدالرحمن لـ”مصراوي”: أول مرة أعمل أكشن في “البعبع” وتعرضت لإصابات بسيطة


03:18 م


الجمعة 30 يونيو 2023

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قال الفنان محمد عبدالرحمن إنه وفريق فيلم “البعبع” بذلوا جهدا كبيرا، ليخرج العمل بصورة ترضي الجمهور.

وتابع في تصريحات مصورة لـ”مصراوي”: “أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، ويكون على قدر ثقة الناس فينا، خاصة وأننا بذلنا جهدا كبيرا، وربنا يكتب لنا النجاح على قدر التعب”.

وأشار عبدالرحمن إلى أنه يلعب في فيلم “البعبع” دورًا جديدا عليه، إذ يقدم الـ”أكشن” لأول مرة، لافتًا أن الأمر احتاج منه التدريب على الحركات التي سيقوم بها، ورغم ذلك تعرض لإصابات بسيطة أثناء التصوير، كونه غير معتاد على القيام بالأمر.

الفيلم يجمع للمرة الثانية عبدالرحمن والفنان أمير كرارة، إذ سبق والتقيا في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “ألف ليلة وليلة”، معبرا عن سعادته بهذا التعاون، مضيفا “شرف لي العمل مع كل نجوم الفيلم”.

“البعبع” تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم.

ويشارك عبدالرحمن في الموسم السينمائي لعيد الأضحى بفيلم آخر غير “البعبع”، يظهر خلاله كضيف شرف، وهو “بيت الروبي” مع الفنان كريم عبدالعزيز، وعنه يقول “كنت مبسوط جدا بالمشاركة مع أستاذ كريم عبدالعزيز، دي أول مرة اشتغل معاه في حاجة كنت فرحان أوي والحمد لله عاجب الناس جدا”.

“بيت الروبي” تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد.

وكشف محمد عبدالرحمن عن انتظاره طرح فيلمه “البطة الصفرا” مع الفنانة غادة عادل، إذ من المقرر أن يشاهده الجمهور في أغسطس المُقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى