رياضة

عودة 4 مصابين لمران الزمالك.. وأوسوريو يكشف أخطاء اللاعبين


02:25 م


الأربعاء 24 مايو 2023

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، الذي شهد عودة 4 من اللاعبين المصابين.

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبو الزمالك الذي شاركوا بشكل أساسي، في المباراة الماضية أمام الداخلية في الدوري، مجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق التركيز على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وانتظم في التدريبات الجماعية كل من ناصر منسي وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني، بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية.

وفضّل الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض اللاعبين لمجموعة من التدريبات الخفيفة وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع من المدير الفني، لتجنب تعرضهم للإرهاق.

وعقد أوسوريو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وحرص على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية الأخيرة، بالإضافة إلى توضيح برنامج الفريق خلال مران اليوم، وأبرز الجمل الفنية المراد تنفيذها.

كان الزمالك قد تعادل (1-1) مع الداخلية يوم الإثنين الماضي، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى