اخبار

يوسف الحسيني عن مهرجان العلمين الجديدة: “تعالى عندنا مين يعرف يعمل زينا”


01:57 ص


الخميس 13 يوليه 2023

كتب – معتز عباس:

أعرب الإعلامي يوسف الحسيني، عن سعادته البالغة للمشاركة في تغطية مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، قائلا: “أفتخر بالعلمين الجديدة، والتي أصبحت أحد قلوب مصر النابضة”.

أضاف “الحسيني”، في برنامج “التاسعة” المذاع عبر “القناة الأولى المصرية”، مساء الأربعاء، أن غدا الخميس ستنطلق الدورة الأولى لمهرجان العلمين الجديدة، وسيكون مبهر للعالم، وهذا المهرجان فرصة لأن يشاهد العالم إنجازات الدولة المصرية في مدينة العلمين.

وأكمل: أنا لو ينفع أنقل بيتنا هناك وأبقى ساكن في العلمين وأجي الشغل كل يوم ماعنديش أزمة، مهرجان بكرا هيوديك في حتة تانية خالص تماما، أنا فعلا مبسوط اوي بالطريقة اللي بقينا بنسوق بيها لأنفسنا ولمنتجاتنا وسواحلنا ومشروعاتنا الاستثمارية”.

وأردف: “المهرجان سيحدث نقلة حضارية للثقافة المصرية والتراث والإدارة المصرية.. تعالى عندنا مين يعرف يعمل زينا كل حاجة عندنا.. مدينة العلمين واجهة استثمارية وسياحية اتعملت عشان تبقى مدينة على الأرض مسكونة بكل الجنسيات المختلفة”.

وأشار إلى أن مهرجان العلمين الجديدة سوف يدار بمجموعة من أقوى العقول في المنطقة، مؤكدا: “أكبر مهرجان ترفيهي في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، والمهرجان سيشهده مليون زائر من كل مكان في العالم، وسيستمر 44 يوم ترفيه ورياضة وكل شيء جميل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى