اخبار

التضامن: إصدار 5200 تأشيرة حج ومغادرة أول فوج من الحجاج 10يونيو المقبل


09:20 م


الثلاثاء 30 مايو 2023

كتب – معتز عباس:

قال أيمن عبدالموجود، مساعد وزير التضامن، إن الوزارة معنية بحج الجمعيات الأهلية، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بحج الجمعيات الأهلية.

وأضاف “عبدالموجود”، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر فضائية الحياة، اليوم الثلاثاء، عن مغادرة أول فوج من وكشف، إلى المدينة المنورة في الأراضي السعودية يوم 10 يونيو المقبل، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا مع شركة مصر للطيران لسفر الحجاج.

وأوضح أنه هناك جدول تفويج للحجاج وسوف يسافرون تباعًا على مراحل بالتنسيق مع شركة مصر للطيران وبداية الأفواج ستغادر إلى المدينة المنورة ثم سنبدأ من يوم 10 يونيو سفر الأفواج إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة.

وأشار إلى أنه يتم تيسير جميع المتطلبات للحجاج الجمعيات الأهلية، حيث يتم تقديم 3 مستويات؛ مستويين اقتصاديين، ومستوى 5 نجوم، إلى جانب توفير سكن قريب لراحة الحجاج، وتقديم العديد من الوجبات.

وأكد أن هذا العام له خصوصية بسبب ارتفاع الأسعار مقارنة بالأعوام السابقة، لكن لم يؤثر مطلقًا على حجم الطلبات المقدمة لتلبية فريضة الحج هذا العام: متابعًا: “نفذنا نحو 5200 تأشيرة حج من أصل أكثر من 22 ألف مواطن تقدم للفوز بفرصة الحج وتم إجراء قرعة إلكترونية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى