مقالات

كلام عن البيعه 8 .. احمل عبارات البيعة لعام 1444

جدول ال

كلام عن البيعه 8 التي تهل علينا لهذا العام 1444 فتزيدنا فرحًا وسرورًا وسعادة ونحن نستقبل عام جديد بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، هذا الرجل الذي استطاع أن يحمل بلادنا نحو المعالي، وإننا في هذا المقال نورد العديد من العبارات والكلمات عن البيعة الثامنة للملك سلمان كما نستعرض أجمل الصور والأشعار.

كلام عن البيعه 8

مجموعة من أجمل الكلمات عن البيعة الثامنة للملك سلمان التي تحل علينا فتزيدنا فرحًا وسعادة ونحرص على أن نشارك فيها أجمل الكلام عبر حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذه أجمل الكلمات تاليًا:

  • تهنئة قلبية خاصة لجميع أبناء الشعب السعودي أهلي وإخوتي وجيراني بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لبيعة ملكنا العزيز الغالي الذي رزقنا الله به لينقلنا خطوات نحو مستقبل جميل.
  • ملكنا يا ملك القلوب يا سيدي سلمان يا من استطعت أن تأسر قلوبنا وأن نحملك على رؤوسنا حملًا بوركت وبوركت جهودك المستمرة وحرصك الدائم على الوطن.
  • إنني في ذكرى تجديد البيعة الثامنة لملكنا سلمان بن عبدالعزيز أعيد النظر إلى ربوع وطني وأبناء شعبي وأنا مطمئن عليهم جميعًا في ظل قيادة هذا الأسد لنا.
  • كل عام وجميع أبناء شعبنا الحبيب السعودي بألف خير، مبارك عليكم عامًا آخر بقيادة ملكنا سلمان بن عبدالعزيز خادمًا للحرمين الشريفين حريصًا على أبناء الشعب كأنهم أولاده.

كلام عن البيعه 8

عبارات عن البيعة لعام 1444

باقة من أروع العبارات المميزة والتي نجمع لكم أجملها وأجددها لعام 1444 حتى تستمتعوا في مشاركتهكم بالدعاء للملك سلمان وللوطن بأن يحفظه ويحفظ له قائده في كل عام، وهي كالتالي:

  • نعيش هذه الأيام بفرح لا يضاهيه فرح إذا تصادف ذكرى تجديد البيعة الثامنة لملكنا الحبيب وأبانا الغالي الذي يحرص علينا أكثر من أي شيء، كل عام وسيدي سلمان بخير.
  • تحية طيبة تفوح منها رائحة المسك والطيب لملك القلوب سيدي سلمان بن عبدالعزيز الذي نبايعه ونعاهده للمرة الثامنة على الحب والولاء والطاعه.
  • إلى قدوتنا وسيدنا وولي أمرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز نرسل التحية الخالصة والتهنئة القلبية بمناسبة حلول ذكرى البيعة الثامنة له.
  • نبايع الملك سلمان لمرة الثامنة عما قليل، لنؤكد للعالم أجمع أننا نفتخر ونعتز بملكنا العزيز الذي جعله الله لنا سيدًا وقائدًا يسوقنا نحو القمم بإذنه.

عبارات عن البيعة لعام 1444

شاهد أيضًا: شعر عن الملك سلمان قصير جدا

اجمل كلام عن البيعة 8

مع حلول البيعة الثامنة على المملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، نسارع جميعًا للبحث عن أجمل كلام لإرساله ومشاركته مع أحبابنا وتهنئتهم بهذه المناسبة وهي كما يلي:

  • في ذكرى تجديد البيعة الثامنة لك يا ملكنا سلمان بن عبدالعزيز نعاهدك على دوام السمع والطاعة وكل عام وأنت بخير.
  • أشعر بسعادة لا تضاهيها سعادة وأنا أستقبل معكم ذكرى تجديد البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الشاب الطموح المثابر محمد بن سلمان.
  • أسمى آيات التبركة والتهنئة والشكر والتقدير لسيدي حاكم البلاد سلمان بن عبدالعزيز الذي لم يوفر جهدًا في رعايتنا طوال هذه السنوات.
  • كل عام وسيدي سلمان بألف خير أدامك الله ملكًا وقائدًا أمينًا حريصًا علينا وحفظ عليك صحتك.

شعر عن البيعة الثامنة

باقة من أجمل الأبيات الشعرية الفريدة والمميزة والتي نتغنى بها مع حلول مناسبة ذكرى تجديد البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والتي نقدمها لكم فيما يأتي:

القصيدة الأولى

دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ
سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ
دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها
دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ
ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ
وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ
ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها
هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!
ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ
جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ

القصيدة الثانية 

جدد البيعة ونقريك السلام.. يا قايد الأمة ويا ربانها

وحنا معك في حرب وإلا في سلام.. أرواحنا لك مرخصين أثمانها

أبشر بنا لا ولّعت نار وعسام.. وسود الليالي كشرت نيبانها

نضرب بسيف الحق فصام العظام.. اليا تفلت بالفتن شيطانها

خلفيات البيعة الثامنة 2022

أجمل الخلفيات المتنوعة والجديده لعام 2022 والتي نشاركها معكم لتبادلها مع أغلى الناس على قلوبكم وتهنئتهم مع حلول ذكرى البيعة الثامنة وهذه أجمل الخلفيات وأروعها تاليًا:

كلام عن البيعه ٧


كلام عن البيعه ٧
كلام عن البيعه ٧

تهنئة البيعة الثامنة

أجمل تهنئة للبيعة الثامنة التي تحل ذكرى تجديدها على المملكة العربية السعودية فتحتفل بمليكها وولي عهدها وترجوا لهما دوام الصحة والعافية وإننا نقدم أجمل التهاني كالتالي:

  • لك يا سيدي يا سلمان بن عبدالعزيز نرسل باقات التهنئة والتبريك والفخر والاعتزاز بك في عام جديد قائدًا وسيدًا وحاكمًا بأمر الله وإذنه.
  • كيف لا نفرح في مثل هذه المناسبة وقد رزقنا الله ملكًا حكيمًا قويًا بكلمة منه تطمئن قلوبنا وبقبضته يحمينا ويحافظ على بلادنا فلك كل الشكر يا رب على هذه النعمة.
  • أما الكلام فهو طويل لا ينتهي إذا ما كان في وصفك ومدحك يا سيدي سلمان، وأما القلب فقد بايعك آلاف المرات وليس سبعة فقط، كل عام وأنت بألف خير.
  • عام جديد تستمر فيه السعودية أعظم البلاد وخيرها على الإطلاق، وفيها خير حاكم يهتم بها ويرعى شعبها ويبذل الغالي والنفيس لتظل السعودية منارة العرب والمسلمين.

شاهد أيضًا: اذاعة عن البيعة لسلمان

اجمل عبارات عن بيعة الملك سلمان

مجموعة من أجمل وأروع عبارات عن البيعة الثامنة للملك سلمان نقدمها لكم في مناسبة ذكرى البيعة الثامنة التي تهل علينا فتزيدنا فرحًا بهذا الوطن الذي إنما يتقدم بقيادته الحكيمة وهي كما يلي:

  • محبة تفيض وفرحة منثورة في قلوب الجميع احتفالًا بك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز في عام آخر من حكمك وعهدك تمضيه في خدمة السعودية أرضًا وشعبًا.
  • لك يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز أتوجه بأخلص التحايا والتهاني والتبريكات أدامك الله سيدًا حقيقيًا للبلاد حق لنا أن نفتخر بك ونعتز بوجود أمثالك.
  • إن سنوات حكمك فينا كانت كالحلم، نقطع خطوات ونمضي أشواط في التنمية والتقدم، كأنه حلم وقد انقلب على يديك حقيقة لا مجال للشك فيها، أدامك الله علينا سيدًا.
  • كل عام وسيدي سلمان بأتم الصحة وكمال العافية، ولا أرانا الله فيك مكروهًا، معك استطعنا أن نعود لسابق مجدنا، وأن نتجاوز جميع العقبات والتحديات، بيعة مباركة لنا ولك سيدي.

شاهد أيضًا: كلمه عن البيعه للاطفال

صور عن البيعة لعام 1444

مجموعة من الصور الجميلة والمميزة عن ذكرى  البيعة الثامنة لعام 1444 والجاهزة للاستخدام الفوري ومشاركتها مع أغلى الناس على قلوبنا عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات نوردها لكم هنا:






إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلام عن البيعه 8 حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والكلمات الرائعة بالإضافة لأجمل الأبيات الشعرية والصور والخلفيات بمناسبة البيعة الثامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى