اخبار

محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل بمجمع مواقف السرفيس الجديد ويوجه بزيادة السيارات


03:18 م


الثلاثاء 08 أغسطس 2023

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد اليوم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، انتظام العمل داخل مجمع مواقف السرفيس الجديد بين شارعي الهرم وفيصل، ووجه بزيادة سيارات السرفيس لخطوط أكتوبر وزايد والمعادي وإقامة مواقف السرفيس الحضارية بما يخدم المناطق التي يوجد لديها قطاعات سكانية كبيرة للتسهيل على المواطنين ومنع ازدحام الطوابير والعشوائية وإعاقة الحركة المرورية.

وجاءت تصريحات المحافظ في بيان رسمي على صفحة المحافظة الرسمية، خلال تفقد مجمع مواقف السرفيس بالمريوطية الواقع بين شارعي الملك فيصل والهرم الذي اُفتتح منذ أيام في إطار المتابعات الدورية للتأكد من تواجد سيارات السرفيس داخل الموقف والإلتزام بخطوط السير والتعريفات المحددة.

ووجه المحافظ خلال جولته مدير مديرية الإسكان ورئيس حي الطالبية بمراجعة أرصفة المشاة وإجراء الصيانة الدورية لكل مكونات مجمع الموقف للحفاظ على الشكل الحضاري لكل ما تم إنجازه.

وأكد اللواء أحمد راشد، على ضرورة التنسيق الدوري مع الإدارة العامة للمرور لمنع الوقوف العشوائي لسيارات الميكروباص بالطريق العام والإلتزام بالتواجد داخل الموقف لإحكام السيطرة على حركة التنقل والتعريفات وخطوط السير وعدم وجود إعاقات مرورية.

وحرص محافظ الجيزة خلال جولته على التحاور مع المواطنين وسؤالهم حال مواجهة آية معوقات تواجههم ومستوي الخدمات داخل الموقف، وأشادوا بانتظام العمل بالموقف والتواجد الدوري للسيارات السرفيس وتنوع خطوط السير والتنقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى