منوعات

رجل يطلب عدسة كاميرا “أونلاين”.. لن تتوقع ما وجده عند الاستلام

كتب – سيد متولي

تحدث عمليات الاختلاط في المنتجات أحيانا عندما يتعلق الأمر بالتسليم بعد الشراء عبر الإنترنت، وفي أغلب الأحيان، ينتهي الأمر بالناس بتلقي أشياء غريبة بدلاً من تلك التي طلبوها.

وفي حالة غريبة، طلب رجل عدسة كاميرا بقيمة 90 ألف دولار من أمازون، لكن انتهى به الأمر بتلقي بعض بذور الكينوا داخل العبوة التي تم تسليمها، وفقا لموقع ndtv.

وكشف الرجل على موقع تويتر، تجربته الغريبة في الشراء عبر الإنترنت، حيث طلب عدسة Sigma 24-70 f 2.8 من أمازون في 5 يوليو، وتلقى الطلب في اليوم التالي، لكنه صُدم عن اكتشاف محتويات العبوة، بدلاً من عدسة الكاميرا، كانت تحتوي على بذور الكينوا.

ووصف الرجل الأمر بأنه عملية احتيال كبيرة، وكتب: “طلبت عدسة كاميرا 90K INR من أمازون، وأرسلوا لي صندوق عدسة به علبة من بذور الكينوا بداخله بدلاً من العدسة”، كما أرفق صورًا للبذور التي تم تعبئتها داخل صندوق العدسة.

كما أضاف الرجل في منشور لاحق: “أمازون تقول أنها تحقق في الأمر ولكن كيف حدث هذا، أمر غير مقبول تمامًا، يرجى حله في أسرع وقت ممكن وإرسال العدسة التي طلبتها أو رد أموالي”.

واستجابت أمازون للشكوى وكتبت: “نحن منزعجون، نود مساعدتك في هذا الأمر، يُرجى التواصل معنا عبر رسالة مباشرة، سنبذل قصارى جهدنا للمساعدة”.

اقرأ أيضا:

شاب سعودي يثير الجدل بعد شراء ساعة يد مقابل 57 مليون جنيه (صور)

كتل كبيرة في ركب اللاعب “ميسي” تثير جدلًا واسعًا

“ليه بنحس أن الوقت بيجري بسرعة ومفيهوش بركة؟”.. خبيرة طاقة المكان تكشف الأسباب

لن تصدق.. زوجة ملياردير تشتكي من سعر كوب قهوة

مطعم يفاجئ زبائنه بتقديم خدمة أغرب من الخيال.. ما قصته؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى