منوعات

بأقل تكلفة هتجملي بيتك.. أرخص أماكن بيع ديكورات وزينة رمضان


07:00 م


الثلاثاء 13 فبراير 2024

كتبت- آلاء نبيل:

قبل شهر رمضان الكريم، عادًة تبدأ البيوت التحضير له من خلال حفظ الأطعمة والاهتمام بتزيين المنزل، حتى يصبح ملائما للأجواء الرمضانية، وإدخال السرور والبهجة على قلوب أصحاب المنزل والزائرين لهم أيضًا.

وتوجد أماكن شهيرة بمستلزمات تزيين المنزل والاستعداد لشهر رمضان بأقل تكلفة.

حارة المزين

تجمع حارة المزين العديد من المحال التي تبيع زينة رمضان بأقل تكلفة جملة وقطاعي، حيث تبدأ الأسعار من 10 جنيهات إلى 2000 جنيه، وتوجد مستلزمات مختلفة بداية من حبل الأنوار المزين بالفوانيس الصغيرة اللامعة، ومفارش السفرة والانترية، والفوانيس بكافة أشكالها لتناسب احتياجاتك، إذا كانت مصنوعة من القماش أو الصاج أو الخشب.

شارع الخيامية

يتميز شارع الخيامية بوجود أماكن تصنيع كثيرة يدوية لصنع مخدات الأنتريه، ومفارش السفرة والأنتريه بمقاسات مختلفة وجميعها تحمل رسوما أو عبارات رمضانية بألوان مختلفة، وتوجد ورش يمكنها عمل مقاسات مخصصة لك بالأقمشة التي تختارها وجميعها تناسب الأجواء الرمضانية وتبدأ أسعارها من 100 جنيه إلى 2000 جنيه، كما توجد ورش تصنيع الفوانيس بالمقاسات التي تحتاجها، إذا كانت صاج ومزينة بالزجاج الملون، أو الخشب، أو المصنوعة بالأقمشة وتختلف أسعارها.

الحسين وحارة المعز

يتميز الحسين وحارة المعز بتوفير ديكورات لتزيين المنزل، وعادة يوفرون زينة رمضان التي تعتمد على التراث الإسلامي مثل الفوانيس الصاج ذات الزجاج الملون، والصواني الصاج، واللوح الصاج التي تتميز برقي وتبدأ الأسعار من 250 جنيه إلى 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضا:

يفعلها كثيرون.. عادة سيئة في الأنف قد تسبب مرضا خطيرا في الدماغ

حسام موافي يحذر من تنميل القدمين بشكل مفاجئ.. اعرف سر ذلك

قليلة البخت يجيلها شبشب في الفلانتاين.. مآسي البنات مع أغرب هدايا عيد الحب

“هز المولود بالغربال في السبوع”.. لن تتوقع ما يحدث لجسم ودماغ طفلك – صدمة

تبدأ من 17 جنيه.. أسعار الياميش في 3 محالّ تجارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى