اخبار

محافظ جنوب سيناء يتفقد معرض المجلس القومي للمرأة – صور


12:14 ص


الجمعة 25 أغسطس 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الخميس، معرض المشغولات اليدوية، الذي أقامه فرع المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقيمت بمقصد العائلة، احتفالًا بختام حملة “طرق الأبواب” التي جابت القرى والوديان والتجمعات البدوية، لتنمية وعي السيدات البدويات، تنفيذًا لتعليمات الدكتورة مايا نصري، رئيس المجلس القومي للمرأة.

وتضمن المعرض مشغولات يدوية من لاكسسوارات، والعبايات البدوبة، وبعض اللوحات الفنية، ومنتجات زيت الزيتون، والملابس الصوفية، والحقائب.

وأشاد المحافظ بجهود السيدة السيناوية لرفع المستوى الاقتصادي لأسرتها، مؤكدًا على دعمه لهم من خلال توفير أماكن لتسويق منتجاتهم، والمشاركة في كافة الفعاليات والمهرجانات الدولة التي تقام على أرض المحافظة، لعرض منتجاتهم وتسويقها.

كما أثنى المحافظ على دور فرع المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء، في توعية السيدات السيناوية في كافة المجالات، ودعمهم لإقامة مشروعات متناهية الصغر ، والتي من شأنها المساهمة في زيادة الدخل الاقتصادي للأسرة.

ومن جانبها، قالت الدكتورة، نهى الحسيني، مقرر المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء، إنه جرى إطلاق حملة “طرق الأبواب” بجميع الوديان والقرى والتجمعات البدوية بكافة مدن المحافظة، تحت رعاية الدكتورة مايا نصري، رئيس المجلس القومي للمرأة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وبمشاركة أعضاء فرع المجلس بالمحافظة والرائدات الريفيات والجمعيات الأهلية والوحدات المحلية بالقرى.

وأوضحت مقرر المجلس القومي للمرأة، أن الحملة استهدفت تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى