الفن والفنانين

عرض “مفترق طرق” الأحد القادم على منصة شاهد


05:39 م


الخميس 30 مايو 2024

كتبت- منال الجيوشي

يبدأ يوم الأحد القادم ٢ من يونيو عرض أولى حلقات مسلسل مفترق طرق للنجمة هند صبري عبر منصة شاهد.

وتخوض هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات، المأخوذ عن مسلسل the good wife’s والذي يتكون من ٤٥ حلقة وهي أولى تجارب هند أيضا مع هذا العدد الكبير من الحلقات.

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو والذين تتعاون معهما هند صبري للمرة الأولى.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم: إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، علي الطيب، نهى عابدين، هدى المفتي، وليلى عز العرب، ومن إنتاج mbc group ومنتج منفذ كاريزما جروب، وإشراف فني وتنفيذ إنناج للمنتج محمد مشيش

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلة نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

من جهتها عبرت النجمة هند صبري عن حماسها وترقبها لبداية عرض المسلسل الذي تعتبره تجربة جديدة لها فهو أول مسلسل مقتبس عن فورمات أجنبي تقدمه، وأول عمل من ٤٥ حلقة تقدمه لذا فهي متحمسة له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى