مقالات

عز العرب تطرح السيارة DS4 الجديدة في مصر خلال أيام.. صور


01:40 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتب – أيمن صبري:

تستعد شركة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة دي إس الفرنسية في مصر، لطرح أحدث سيارات العلامة في السوق المحلي وهي DS4 الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة.

ومن المقرر أن يكشف الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية عن السيارة DS4 التي تنضم للسوق المصري لأول مرة، في احتفالية ستقام منتصف يونيو 2023 الجاري.

تعتمد السيارة DS4 الجديدة المستوحاة من الطرز الهاتشباك المدمجة والكوبية SUV، على نظام دفع مبتكر أطلقت عليه الشركة الفرنسية “التصميم والأداء” وبه وحدة طاقة هجينة E-TENSE بقوة 225 حصانًا.

نظام الطاقة في DS4 يجمع بين محرك بنزين بقوة 180 حصانًا ومحرك كهربائي بقوة 110 حصانًا، ما يوفر نظام قيادة أكثر قوة ونطاق انبعاثات صفري يزيد عن 50 كيلومترًا في دورة WLTP المركبة.

إضاءات ذكية

من أبرز نقاط الجذب في السيارة DS4 الجديدة نظام الإضاءة الحديث الذي يعتمد على نحو 98 مصباحًا ونظام ماتريكس LED، كما تعمل بحساسات للتكيف أوتوماتيكيا مع الإضاءات المحيطة بالسيارة.

وتستطيع السيارة بفضل الإضاءة الآلية أن تتكيف مع البيئة المحيطة دون إبهار لسائقي السيارات الأخرى من خلال 5 مستويات للإضاءة هي (المدينة – الريف – الطريق السريع – الطقس السيئ والضباب).

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى